• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات » تكرم الموظفين المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

قال محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، إن قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات هي مثال للعمل الجماعي الناجح والإيمان بضرورة التكامل والتناغم بين الجميع لتحقيق الإنجازات الرائدة والنوعية، مؤكداً أن نجاحات مواصلات الإمارات هي ثمرة العمل بهذا النهج الرشيد.

وأضاف خلال تكريمه لـ50 موظفاً وموظفة متميزة في دائرة الخدمات المساندة بالمؤسسة، وبحضور المديريين التنفيذيين أن الجميع يساهم بجهده ووقته وخبرته في تحقيق هذه الإنجازات، مشيداً بدور الخدمات المساندة في الوصول إلى الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة على الصعيدين الاستثماري والإداري، وفي تطبيق خطتها للأعوام 2014-2016.

وأشار الجرمن إلى أن استدامة الريادة والنجاح تعتمد بالدرجة الأولى على مدى كفاءة وتميز فريق الموارد البشرية، وإبداعهم وابتكارهم، ومستوى الدعم الذي يقدمونه إلى الدوائر الداخلية الأخرى، لافتاً إلى أن ذلك ينعكس في النهاية على تطور مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين وضمان تحقيق أعلى درجات الرضا منهم، ومواكبة تطلعات الحكومة الاتحادية للارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للجمهور.

من جانبها، وجهت حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، الشكر إلى القيادة العليا في المؤسسة لدعمها الدائم ومتابعتها المواصلة، مما أسهم في نجاح عمل الدائرة وتميز موظفيها وتحقيق المستهدفات المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض