• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفجيرة يحلق بصدارة الواعدين

الشامخة يتصدر منافسات الشباب والناشئين للملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختتمت، مساء أمس الأول، منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري الشباب والناشئين والواعدين، التي أقيمت بصالة فاطمة بنت مبارك بالعاصمة أبوظبي على مدار يومي الجمعة والسبت، بمشاركة 76 لاعباً من مختلف إمارات الدولة، وحلق مركز الشامخة للملاكمة بالصدارة في منافسات الناشئين والشباب، بينما فاز نادي الفجيرة للفنون القتالية بالمركز الأول في فئة الواعدين.

وحظيـت النسخـة الأولـى من بطولة دوري الشباب والناشئين والواعدين بأكبر نسبة إقبال، بمشاركة 6 أندية في منافسات تلك الفئة، وأكبر عدد من اللاعبين الصاعدين في الدولة، بما يؤكد أن اللعبة تنتشر، ويزداد عدد ممارسيها، على رغم أنها ما زالت حديثة العهد بالدولة، ووصل العدد إلى الرقم 76 لاعباً هو الأكبر في نسبة المشاركات بهذه الفئة.

وشهدت البطولة (56) نزالاً، وحظيت بمتابعة رئيس اللجنة الفنية عبد الله الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسلطان الحرمي، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد، عضو اللجنة الفنية في اللجنة التنظيمية الخليجية، وعمر الجابري، رئيس لجنة الحكام، وعمر المجالي، المدير الفني للمنتخبات الوطنية.

أما عن النتائج الرسمية للبطولة، فقد فاز كرم المجالي من مركز الشامخة بذهبية وزن (52) كيلو جراماً، وحل زميله فهد الشريف ثانياً، وفاز بالفضية، وفي وزن (56) كيلو جراماً فاز بالذهبية سلطان الزعابي من نادي الفجيرة للفنون القتالية، وتلاه راشد الكعبي من السلامات، الذي نال الميدالية الفضية.

وفي وزن (60) كيلو جراماً فاز أحمد رمضان من نادي الفجيرة للفنون القتالية بالذهبية، وحصل زميله ياسر حسن على الميدالية الفضية، وعبد الله عبد الحليم من الشامخة على الميدالية البرونزية، وفي وزن (64) كيلو جراماً فاز عبد الله الهاجري من الشامخة بالذهبية، ونال لاعب نادي الفجيرة للفنون القتالية موسى محمد الميدالية الفضية، وتقاسم البرونزية كل من ملاكم مركز بارج برأس الخيمة، وملاكم العين مبارك سعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا