• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  01:49     قوات الدفاع الوطني السوري تعلن مقتل 3 من عناصرها في هجوم إسرائيلي         02:08     إخلاء مركز اقتراع في شرق فرنسا بسبب سيارة مريبة         02:10     28,54% نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية حتى الساعة 10:00         02:24     مقتل سبعة جنود بانفجار عرضي في اليمن         02:36     مقتل ثلاثة من الشرطة العراقية في هجوم انتحاري جنوبي الموصل         02:37     المرشح الرئاسي المحافظ فيون يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية     

للمرة الثالثة عشرة على التوالي

النصر يتوج باللقب الـ 14 لدوري الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

معتصم عبد الله(دبي)

احتفل فريق ناي النصر بلقب دوري الرجال لكرة الطاولة للمرة الـ14 في تاريخه، والثالثة عشرة على التوالي، بتفوقه على ضيفه الشباب صاحب المركز الثالث بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة لمنافسات البطولة للموسم الحالي 2015- 2016، والتي أقيمت مساء أمس الأول على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي.

وتوج المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة، بحضور إبراهيم العسم نائب رئيس الاتحاد، وأحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وعبد الرحمن عبيد بالشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، ونائبه عبد الرزاق الهاشمي، أبطال «العميد» بدرع الدوري وسط احتفالات كبيرة، شهدت حضور حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة، وعبد الرحمن المنهالي عضو مجلس الإدارة والمدير المالي.

ولم يجد «العميد» صعوبات كبيرة في تأكيد جدارته بحسم درع الدوري في نسخته الـ40، والذي توج بلقبه قبل نهاية المنافسة بفوزه على ضيفه الشباب 3-0 في الجولة الأخيرة للمنافسة، ليواصل مسيرته في حصد ألقاب المنافسة، والتي استهلها موسم 2001- 2002 بفوزه بالدرع للمرة الأولى الأولى، قبل أن يعود ويحكم قبضته على اللقب في 13 نسخة على التوالي، بداية من موسم 2003- 2004، وحتى الموسم الأخير 2015- 2016، ليكون أكثر فرق الدوري نجاحاً في الفوز باللقب، متفوقاً على الجزيرة صاحب الرقم القياسي السابق بالفوز بالبطولة 12 نسخة.

في المقابل حصد لاعبو نادي الوصل الميداليات الفضية والمركز الثاني لمنافسات دوري الرجال، فيما تراجع ترتيب نادي الشباب وصيف النسخة الماضية إلى المركز الثالث، لينال الميداليات البرونزية.

وفرض الأهلي سيطرته على منافستي الشباب والناشئين بنيله درع الدوري في البطولتين، في حين حل النصر ثانياً في فئة الشباب والشعب ثالثاً، فيما حصد «الكوماندوز» وصافة دوري الناشئين، ونال نادي النصر المركز الثالث، في المقابل توج نادي الشعب بلقب دوري الأشبال، وحل الوصل ثانياً والنصر في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا