• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الإصابة تبعدبنزيمة عن «الديوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

باريس (ا ف ب) - سيغيب مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة عن تشكيلة فرنسا التي ستواجه المانيا الأربعاء المقبل في بريمن في مباراة دولية ودية أخيرة لمنتخب “الديوك” قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية لكأس أوروبا 2012 والتي ستخوض بعدها ثلاث مباريات تحضيرية.

وغاب بنزيمة عن تشكيلة المدرب لوران بلان بسبب إصابة في فخذه تعرض لها الثلاثاء الماضي مع فريقه ريال مدريد أمام مضيفه سسكا موسكو الروسي (1 - 1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

كما غاب عن التشكيلة مهاجم مرسيليا لويك ريمي بسبب الإصابة أيضاً، ما فتح الباب أمام مهاجم مونبلييه اوليفييه جيرو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري (16 هدفاً) في العودة إلى المنتخب لخوض مباراته الدولية الثالثة بعد أن لعب أمام الولايات المتحدة (1 - صفر) وبلجيكا (صفر - صفر) في نوفمبر الماضي.

وفي المقابل، ضمت تشكيلة الـ 23 لاعباً التي أعلنها بلان اسم لاعب مرسيليا مورجان امافيتانو للمرة الأولى، فيما عاد إلى “الديوك” مهاجم توتنهام الإنجليزي لوي ساها الذي يشكل أحد المهاجمين الثلاثة فقط في التشكيلة إلى جانب جيرو ولاعب باريس سان جرمان كيفن جاميرو. وستكون مباراة ملعب “فيشر شتاديون” الأولى بين فرنسا والمانيا منذ 12 نوفمبر 2005 حين تعادلا ودياً أيضاً في باريس صفر - صفر, علماً بأن العملاقين الأوروبيين تواجها 23 مرة سابقاً وفازت فرنسا في 10 وألمانيا في 7 مقابل 6 تعادلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا