• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

دوري دوائر «أدنوك»

الموارد البشرية يكسب معهد «أدنوك» الفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - فاز فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة على معهد أدنوك الفني في الجولة الثالثة من منافسات دوري دوائر أدنوك الذي يقام في مدرسة الاتحاد النموذجية بالبطين.

وفي أول لقاءات الفريقين كسب فريق الموارد البشرية نتيجة مباراة الطائرة بشوطين نظيفين في مباراة فرض فيها الموارد سيطرة كاملة خاصة في شوطها الأول.

تقدم فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة في النتيجة منذ انطلاقة الشوط الأول بفضل خبرة وانسجام لاعبيه وحافظ على تقدمه ساعده في ذلك الضربات الساحقة والإرسال القوي للاعبيه هادر كيروان ومجيب الرحمن وجابريال راؤول منهيا الشوط الأول بنتيجة 21/14. وفي الشوط الثاني تحسن أداء شباب معهد أدنوك الفني ووقفوا ندا قويا لمنافسهم واستطاعوا التقدم في النتيجة إلا أن غياب الانسجام والتفاهم بين اللاعبين حرمهم من المحافظة على تقدمهم ومنح منافسهم فرصة ادرك التعادل في النقاط ومن ثم التقدم في النتيجة واستغلال الخبرة الكبيرة لمعظم لاعبيه في حسم الشوط الثاني بنتيجة 21/18 وكسب اللقاء.

وفي منافسات كرة اليد واصل “الموارد” انتصاراته بتحقيقه الفوز الثاني على حساب المعهد الفني، انتهي شوطها الأول 6/2، وفي الشوط الثاني واصل فريق الموارد البشرية أداءه القوي وسيطرته على المباراة ساعده في ذلك التراجع التام لمنافسهم والأخطاء التي ارتكبها لاعبو المعهد في بطء الرجوع للدفاع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الموارد البشرية بنتيجة 15/5، كما كسب فريق الموارد منافسه معهد أدنوك في السلة بنتيجة 17/11 و35/29.

كما كسب فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة مباراة كرة القدم على حساب المعهد الفني بنتيجة 5/1.

وبختام منافسات الجولة يحصد فريق الموارد البشرية والموارد البشرية 12 نقطة مقابل 4 نقاط لفريق المعهد الفني.

وتتواصل مباريات الدورة التي تنظم سنويا بمشاركة دوائر شركة أدنوك المختلفة والمعهد الفني ومدرسة جلينلج حيث يلتقي الأربعاء القادم بملاعب مدرسة الاتحاد بالبطين فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة امام فريق مدرسة جلينلج وتختتم البطولة فعالياتها 5 مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا