• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

مباراتان في الجولة الرابعة لدوري اليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري أقوياء اليد للرجال بإقامة مباراتين تجمع الأولى الوصل مع الشباب بصالة الوصل، ويلتقي في الثانية الشارقة مع العين بصالة الشارقة وتستكمل الجولة غدا بلقائي النصر مع الجزيرة والأهلي مع الشعب.

تعد المباراة الأولى اليوم بين الوصل والشباب من المواجهات القوية في الجولة، نظرا لأن موقف الفريقين في جدول الترتيب لا يليق بما قدموه من نتائج في كرة اليد، ويسعى كل فريق للفوز والعودة من جديد إلى المراكز الأولى.

يدخل الوصل صاحب الأرض والجمهور المباراة بحثا عن النقاط الثلاث بعد أن تراجع إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الشارقة والخسارة أمام الأهلي، وله مباراة مؤجلة، بينما تراجع الشباب إلى المركز الأخير برصيد نقطتين، ويسعى كل من عمر العازب مدرب الوصل وسعيد غريب للبحث عن النقاط الثلاث وسيعتمد كل مدرب على لاعبيه الأساسيين في اللقاء.

المباراة الثانية تجمع بين الشارقة والعين على صالة نادي الشارقة في صراع على المركز الثالث الذي يحتله الملك بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن العين، ولكل منهما فوزان وهزيمة، حيث خسر الشارقة من الوصل وخسر العين من الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا