• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«البافاري» بطلاً للمرة الرابعة على التوالي

بايرن ميونيخ يتوج رسمياً بلقب «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

برلين (د ب أ)

توج نادي بايرن ميونيخ بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني «البوندسليجا» للمرة الرابعة على التوالي (رقم قياسي) والسادسة والعشرين في تاريخه بعد فوزه على ملعب إنجلوشتات 2 - 1 أمس في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي الفوز لبايرن في الدقيقتين 15 و32، علماً بأن الهدف الأول جاء من ضربة جزاء ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 29 هدفاً، فيما تكفل موجيز هيرتمان بتسجيل الهدف الوحيد لإنجولشتات في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

وقبل جولة واحدة من نهاية الموسم رفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 85 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام بروسيا دورتموند الوصيف، والذي خسر أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت صفر - 1

وحقق بايرن فوزه السابع والعشرين في الموسم الحالي مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين وسجل الفريق 77 هدفاً واهتزت شباكه 15 مرة فقط، حيث يمتلك النادي البافاري أقوى خط دفاع هذا الموسم.

وتنتظر بايرن مباراة صعبة أمام دورتموند في نهائي كأس ألمانيا يوم 21 مايو، لكن حلم التتويج بالثلاثية تبدد يوم الثلاثاء الماضي، حيث خرج الفريق من المربع الذهبي لدوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد بعدما تفوق الفريق الإسباني بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عقب تعادل الفريقين 2 - 2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب. وفي باقي المباريات فاز بروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه باير ليفركوزن 2 - 1 وماينز على مضيفه شتوتجارت 3 - 1، ودارمشتات على مضيفه هيرتا برلين 2 -1 وفولفسبورج على مضيفه هامبورج 1/‏ صفر وهانوفر على ضيفه هوفنهايم 1/‏صفر، وتعادل كولون مع فيردر بريمن سلبيا وشالكه مع أوجسبورج 1 - 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا