• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سفيرتا دبي التقتا وجهاً لوجه

فوزنياكي إلى ربع النهائي على حساب هاليب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي سفيرة بطولات دبي والسوق الحرة، والمصنفة الرابعة على العالم إلى الدور ربع النهائي مساء أمس الأول بعدما تغلبت على الرومانية سيمونا هاليب بنتيجة 2-6 و3-6، في مباراة سهلة، لتلتقى اللاعبة أنا ايفانوفيتس السفيرة الثانية للسوق الحرة وبطولات تنس دبي وجهاً لوجه على التأهل إلى نصف النهائي.

وواصلت فوزنياكي حملة دفاعها عن اللقب بقوة وشراسة وبدت أكثر ثقة بالنفس، عندما قالت: “قدمت مستوى جيداً أمام هاليب، هدفي كان إيصال رسالة بأني مصممة على السير بقوة نحو الاحتفاظ باللقب وأن أظهر نفسي كمدافعة شرسة عنه”.

وتابعت: “أستمتع باللعب في دبي، وأحرص على الحضور هنا دائما، ولدي مشجعون كثر للغاية في الإمارات يحرصون على متابعة جميع مبارياتي”.

وعن الاختلاف بين المنافسة في الدوحة ودبي قالت: “هنا افضل فنيا بشكل كبير، كما أن لدبي معاني خاصة وذكريات جيدة لي ولمعظم اللاعبات والجماهير”. وأوضحت أن اللقاء المرتقب الذي يجمعها بأنا ايفانوفيتش في الدور ربع النهائي لن يكون سهلا، لأن ايفانوفيتش لاعبة متميزة وسبق أن التقينا كثيرا، وأنا أعرف طريقة لعبها وسأقاتل بقوة في الملعب خلال جميع المباريات حتى النهائي”.

وأكدت أن الطريق أمامها سالكة للحفاظ على لقبها بعد خروج المنصفتين الأولى والثانية من البطولة بداعي الاصابة، مضيفة أن ذلك لا يعني أن الحفاظ على اللقب سيكون سهلا وهناك العديد من العقبات التي يجب أن اجتازها، كما أن هناك لاعبات لديهن الرغبة في الفوز باللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا