• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فريد علي يؤكد أن الجهاز الفني يحاول التأقلم مع الوضع القائم

بني ياس يريد استمرار الصحوة رغم النقص الحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

مصطفى الديب

(أبوظبي) - أكد فريد علي المشرف على فريق بني ياس أن “السماوي” اعتاد خوض المباريات، في ظل النقص العددي المستمر في لاعبيه، بسبب الغيابات لانضمام عدد كبير منهم للمنتخبات الوطنية، سواء الأول أو الأولمبي، وأشار إلى أن الجهاز الفني يحاول التأقلم مع الوضع القائم.

وأضاف: من المؤكد أننا نخوض كل مباراة من أجل الفوز فقط، مهما كانت الظروف التي نعاني منها، وكلنا ثقة في العناصر التي نملكها في تعويض الغيابات، كما حدث في مباراة الجزيرة بالدوري والتي فاز بها بني ياس رغم غياب عناصر مهمة عنه، و”السماوي” يسعى لاستمرار الصحوة مهما كانت معاناته، خاصة أن الفوز يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.

وحاول الجهاز الفني لفريق بني ياس بقيادة الأرجنتيني كالديرون في الفترة الماضية، إيجاد بدائل للغيابات التي يعاني منها “السماوي” خلال مباراة اليوم أمام عجمان بكأس “اتصالات”، وبالإضافة للاعبي المنتخبين الأول والأولمبي يفقد بني ياس لمجهود مهاجمه السنغالي سانجاهور ومدافعيه علي مسري وثامر محمد للإيقاف، وهو الشيء الذي وضع كالديرون ومعاونيه في موقف صعب، خاصة أن الغيابات وصلت إلى عشرة لاعبين.

واختتم الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب النادي بالشامخة قبل يتوجه الفريق إلى عجمان للمبيت ليلة المباراة، ولم يجد كالديرون أمامه خلال الفترة الماضية إلا الاستعانة بعدد من لاعبي الرديف لسد العجز الذي تركه اللاعبون الأساسيون.

يذكر أن بني ياس يغيب عنه خماسي المنتخب الأولمبي محمد جابر وعامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح وأحمد علي، فضلا عن ثنائي المنتخب الأول يوسف جابر وعدنان حسين، إضافة إلى الثلاثي الموقوف سانجاهور وعلي مسري وثامر محمد. وخاض “السماوي” تدريباته بشكل منتظم خلال الأيام الماضية تحت قيادة مدربه كالديرون الذي ركز على اكتشاف مزيد من اللاعبين من بين صفوف لاعبي الرديف والشباب بهدف الاستعانة بهم من أجل سد العجز الذي وجده أمامه في الفترة الحالية.

وأعرب كالديرون عن ثقته التامة في قدرات شباب “السماوي” على سد العجز في الغيابات، وهو ما حدث في الفترة الماضية، عندما استطاع بني ياس الفوز على الجزيرة، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، واستعانته بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة وعلى رأسهم خالد المنصوري الذي أشاد كالديرون بقدراته وأكد أنه لاعب ينتظره مستقبل متميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا