• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

أكد أن مبادرة اتحاد الهجن واجب قليل في حق وطن غالٍ

سلطان بن حمدان: استقبال محمد بن زايد وسام على صدورنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، بالدعم الدائم واللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين بصفة عامة، ولرياضة الآباء والأجداد بصفة خاصة.

وأوضح معاليه «أن الوطن يرفل في ثوب السعادة بفضل القيادة الرشيدة ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يقود ركب التقدم والتطور في دولة البيت المتوحد، ويقتفي أثر المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي حول المستحيل إلى واقع اسمه دولة الإمارات لتصبح حديث القاصي والداني في كل أرجاء العالم».

وأكد معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان أن مبادرة اتحاد سباقات الهجن في دعم صندوق الوطن قليل من كثير لدولة تسير بخطوات ثابتة نحو آفاق المجد والعزة، الوطن يستحق منا الكثير ولأجله نبذل الغالي والنفيس.

وأعرب معاليه عن بالغ تقديره وشكره لاستقبال أسرة اتحاد سباقات الهجن من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأول، مؤكداً أن الاستقبال وسام على صدورنا ودافع لتقديم المزيد من البذل والعطاء في دعم مبادرات الوطن وتعزيز مكانته على الصعد كافة.

وقال معاليه: «مبادرتنا تتسق مع رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وترتكز المبادرة على عدة محاور، يتصدرها تقديم مساهمة مختلفة للوطن بمناسبة عودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان معافى من رحلة العلاج، فضلاً على أن مساهمة 42 فرداً من الملاك في أسرة اتحاد سباقات الهجن تعكس روح الجماعة، وتؤكد على حرص أهل رياضة التراث على دعم المبادرات والوقوف صفاً واحداً مع أحلام وطموحات الوطن، الذي نتمناه دائماً مزدهراً في المجالات كافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا