• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بمشاركة 52 جهة

المعرض السنوي للمهن يعقد في جامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أقامت جامعة زايد أمس فعاليات المعرض السنوي للمهن، في مقرها الجديد بمدينة خليفة، لمدة يوم واحد، بمشاركة 52 جهة من كبرى المؤسسات والهيئات وقطاعات الأعمال المحلية.

وافتتح علي راشد الكتبي رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي للتوطين عضو مجلس أمناء جامعة زايد، والدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد، المعرض الذي ترعاه شركة الاتحاد للطيران.

وأشاد الكتبي بجهود القائمين على إنجاح المعرض، لإتاحة أفق أوسع أمام الطلبة بمختلف مستوياتهم الدراسية والخريجين الباحثين عن عمل فيما يرتبط بمجالات التدريب والتعليم وفرص العمل.

وقال الكتبي “إن تنوع الجهات المشاركة في المعرض من مختلف قطاعات الأعمال ومؤسسات تعليمية وتدريبية، وما يتم عرضه من برامج تدريبية وأكاديمية متنوعة التخصصات، إلى جانب فرص العمل، يعكس إدراك واهتمام الجميع بأهمية المشاركة في تحقيق تنمية رأس المال البشري في الإمارة، خاصة المواطنة التي تتطلع بقوة إلى دخول سوق العمل في المستقبل”.

وأوضح أن مجلس أبوظبي للتوطين يشارك في المعرض بهدف تعزيز الوعي بالدور الأساسي للمجلس في ترشيح المواطن الإماراتي الباحث عن عمل، والمساهمة في جعله الخيار الأول للتوظيف في أبوظبي، والاستفادة من وجوده في المعرض لتبادل الخبرات والمعارف وتعزيز العلاقات مع المؤسسات والهيئات العامة والخاصة، والمؤسسات التعليمية المشاركة، والتعرّف إلى أبرز قطاعات الأعمال التي ستشهد نمواً كبيراً وتخلق فرصاً وظيفية للخريجين على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وأكد أهمية العمل في سوق القطاع الخاص لما يوفره من فرص قيّمة لصقل إمكانات وقدرات الشباب المهنية وإكسابهم مهارات العمل الأساسية والمتقدمة، الأمر الذي سيؤهلهم لشغل مناصب قيادية سواء في القطاع الخاص أو الحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا