• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

حملة ترويجية لـ «سياحة دبي» في الأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، حملة تسويقية مكثفة منذ بداية هذا العام، للترويج للإمارة سياحيا وتجاريا في أهم الأسواق العالمية، بهدف زيادة عدد السياح منها.

ويقوم إياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بجولة شملت كلا من استراليا “ملبورن وسيدني وأديليب” ونيوزيلندا “أوكلاند”، حيث عقد عدة اجتماعات مع ممثلي مكتب الدائرة في هذا السوق وكذلك ممثلي كبرى الشركات السياحية لتعريفهم باستراتيجية الدائرة التسويقية خلال عام 2012 والمبادرات التي ستقوم بها بالتعاون مع القطاع السياحي في الإمارة بهدف جذب أكبر عدد من السياح.

وقال عبدالرحمن في بيان صحفي أمس إنه لمس خلال المقابلات العديدة رغبة أكيدة من ممثلي هذه الشركات على مضاعفة الترويج لدبي، لكي يتعرف السياح على المشروعات الجديدة وعوامل الجذب السياحي المتنوعة التي تشتهر بها.

وقد أجرى إياد عبدالرحمن مقابلة صحفية مع جريدة “ترافيل ديلي” الأسترالية، كما التقى مع عدد ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، أكد فيها أن عدد السياح الاستراليين في دبي آخذ في الزيادة خلال السنوات الماضية، لكننا نأمل في مضاعفة هذا العدد هذا العام والأعوام المقبلة، حيث ارتفع عددهم العام الماضي 2011 بنسبة 16% مقابل عام 2010.

وأضاف في المقابلة إن بعض الشركات المتخصصة في قطاع المؤتمرات والاجتماعات أكدوا عقد عدد من المؤتمرات من السوق الاسترالي في دبي خلال هذا العام والأعوام المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا