• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

48 % تصفحوا قسم النشأة والسيرة

زيادة أعداد زوار الموقع الشخصي لحاكم الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - حقق الموقع الشخصي الإلكتروني الخاص بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، زيادة ملحوظة في عدد الزيارات والصفحات التي تم تصفحها خلال الشهرين الماضيين منذ تدشينه بشكله المحدث.

وأفاد القائمون على الموقع، بأن اهتمامات الزوار توزعت على الصفحات المتنوعة، وتركزت بصورة أكبر على الدخول إلى قسم النشأة والسيرة، وقسم بقلمي وقسم المبادرات،حيث تخطت متابعة قسم النشأة والسيرة نسبة 47,96% من نسبة الزائرين للموقع.

وأضافوا أن أكثر الدول العربية زيارة للموقع كان مواطني دولة الإمارات، حيث جاءوا في المرتبة الأولى من حيث أكثر الدول زيارة للموقع بنسبة 73%، فيما جاءت مصر في المرتبة الثانية بنسبة 8%، تلتها السعودية وعمان والجزائر، فيما احتلت روسيا تليها الهند ثم المملكة المتحدة أكثر الدول الأجنبية زيارة.

ومن حيث جنس متصفحي الموقع، ذكروا أن نسبة الذكور كانت 58% مقابل 42% للإناث، فيما احتلت الفئة العمرية من 18 إلى 35 سنة نصيب الأسد، حيث انتمى إليها أغلب زوار الموقع. ويحتوي الموقع الخاص بصاحب السمو حاكم الشارقة، العديد من الروابط التي تحيل إلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بأخبار وصور وتسجيلات سموه على الإنترنت، مثل «تويتر» و«أنستغرام» و«يوتيوب»، حيث احتوت صفحة سموه علي «الانستغرام» ما يقارب 1000 صورة وما يتعدى 25000 مشترك حتى الآن، فيما احتوت صفحة اليوتيوب علي ما يقارب 100 مقطع فيديو خاص بسموه.

ويتيح الموقع لزواره التعرف إلى شخصية سموه الاستثنائية، والتاريخ الزاخر لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة والمنطقة ككل، من خلال علاقة أحداثها بحياته الشخصية، وتجارب سموه ومختلف أعماله والتزاماته الوطنية والقومية العربية، إلى جانب التعرف إلى النمو الثقافي والتعليمي والفكري الذي رافق حكم سموه لإمارة الشارقة.

يذكر أن مركز الشارقة الإعلامي تولى وأشرف على عملية تطوير شكل ومضمون الموقع الإلكتروني الشخصي الخاص بصاحب السمو حاكم الشارقة الذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط www.sheikhdrsultan.ae

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض