• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة ينقل «التكنولوجيا» إلى «السعودي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة تقنية المعلومات باتحاد الكرة ورشة عمل عن النظام الإلكتروني لشؤون كرة القدم (‏FA-Net) ‬لوفد ‬من ‬الاتحاد ‬السعودي، و‬ذلك ‬في ‬مقر ‬اتحاد ‬الكرة ‬بدبي.

وتأتي الورشة بغرض تطبيق النظام الإلكتروني في الاتحاد السعودي الشقيق، والذي ترأس وفده عبداللطيف الهريش، نائب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وقدمت إدارة تقنية المعلومات بقيادة أحمد بهادر، مدير الإدارة، وكريم محمد، فني تقنية المعلومات، شرحاً مفصلاً عن آلية تسجيل اللاعبين المحترفين ووكلاء اللاعبين من خلال النظام الإلكتروني لإدارة شؤون كرة القدم (‏FA-Net)، ‬وتأتي ‬الورشة ‬بناء على ‬الطلب ‬الذي ‬تقدم ‬به ‬الاتحاد ‬السعودي ‬للاطلاع ‬على ‬تفاصيل ‬النظام ‬من ‬أجل ‬تطبيقه ‬في ‬المملكة، ‬خاصة أن ‬اتحاد ‬الكرة ‬هو ‬الاتحاد ‬العربي ‬الوحيد ‬الذي ‬يستخدم ‬نظام ‬إلكتروني ‬متكامل ‬لإدارة ‬شؤون ‬اللعبة.

كما تم خلال الورشة تحديد الخطوات الرئيسية، والتي سيتم من خلالها تطبيق آلية التعاون بين الاتحادين للبدء في تطبيق النظام الإلكتروني في الاتحاد السعودي الشقيق ابتداء من الموسم المقبل.

وفي ختام الورشة توجه عبداللطيف الهريش بالشكر إلى يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، وإدارة تقنية المعلومات على التعاون المثمر والتفاعل المتميز وحسن الاستقبال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا