• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

باكيتا يؤكد أن الشباب لعب بروح المجموعة وأهدر 4 فرص للتسجيل

كيكي: ماجد فرض التعادل السلبي على «ديربي ديرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

أسامة أحمد (دبي) - أكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي، أن الحارس ماجد ناصر لعب دوراً كبيراً في نتيجة “ديربي ديرة” الذي انتهى بالتعادل دون أهداف، معرباً عن سعادته بأداء “الفرسان” وليس أداء لاعب واحد.

وأشار إلى أن فريقه يركز على بقية البطولات، مبيناً أن الجهاز الفني يتعامل مع كأس اتصالات هذا الموسم على أنها فرصة ذهبية لظهور اللاعبين البدلاء حتى يقوى عودهم من أجل المشاركة في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم بعكس الموسم الماضي.

ووصف مدرب الأهلي اللاعب الصاعد خلفان مبارك خلفان الذي شارك في الشوط الثاني في مباراة أمس الأول بالخامة الجيدة، مبيناً أن الجهاز الفني لن يتردد لحظة في تجريب هذه النوعية الجيدة من اللاعبين في كأس اتصالات، خاصة أننا سنعمل على تجريب لاعبين آخرين في المباريات المقبلة من أجل كسب المواهب وبناء قاعدة جيدة للفريق الأول لتحقيق الطموح المطلوب.

وعن خطته بالنسبة للحارس ماجد ناصر خلال المرحلة المقبلة للمشاركة في الدور الثاني للدوري، قال إن الجهاز الفني يركز على التشكيلة كاملة وليس على لاعب واحد، مبيناً أن وجود حارس مثل ماجد ناصر يمثل ثقة كبيرة للمدافعين.

وأشار إلى أنه لو كان مدرباً للأبيض الإماراتي لن يدفع بالحارس ماجد ناصر في دورة الخليج، نظراً لابتعاده عن الملاعب لمدة 6 أشهر، مبيناً أنه يحبذ دائماً اللاعب الذي يكون أساسياً لفترة طويلة.

من ناحيته، أكد البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب، أن فريقه أهدر ما بين 4 و5 فرص للتسجيل، معرباً عن رضائه على أداء فريقه أمام الأهلي، وأشار إلى أن المباراة كانت مفتوحة وهجومية رغم النقص الذي يعانيه كلا الفريقين، مبيناً أن حظوظ الجوارح جيدة للتأهل إلى مرحلة متقدمة في كأس اتصالات، خاصة أن الفريق سيلاقي عجمان المتصدر حالياً لمجموعتنا، حيث نسعى إلى خطف بطاقة التأهل في هذه المباراة.

وقال: «ماجد ناصر حارس الأهلي يستحق نجومية “ديربي ديرة” دون منازع، حيث نجح في إنقاذ فريقه من 4 أهداف، مبيناً أن الشباب لعب بتوازن ما بين الدفاع والوسط والهجوم، ليخلق لنفسه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة».

وأشار إلى أن الرسم البياني للجوارح في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، مبيناً أن العمل بدأ يؤتي أكله في الفريق، ونتطلع أن يواصل الأداء بالقوة نفسها في المباريات المقبلة، لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا