• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تكرم الفائزين في مسابقة الترشيحات بـ «ختامي الوثبة»

احتفالية السيارات في «عاصمة الميادين» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقيم «أبوظبي للإعلام» والمسعود للسيارات، صباح اليوم في مقر قنوات أبوظبي الرياضية، احتفالية بمناسبة تسليم الجوائز للفائزين في مسابقة ستوديو «عاصمة الميادين» الذي أقيم لتغطية ختام مهرجان الوثبة للهجن العربية الأصيلة 2016.

وكان البرنامج نظم مسابقة لتوقع اسم المطية الفائزة بسيف صاحب السمو رئيس الدولة لهجن أصحاب السمو الشيوخ والجماعة، وهي المسابقة التي أطلقتها قناة ياس في إطار تواصلها مع المشاهدين، وهو ما تقوم به سنوياً.

وخصصت جوائز للمسابقة التي شارك فيها الآلاف من المشاهدين، هي عبارة عن سيارات نيسان بترول بالمشاركة مع المسعود للسيارات، على أن يتسلم الفائزون الجوائز في احتفال يقام في مقر قنوات أبوظبي الرياضية، في حضور عدد من المسؤولين في «أبوظبي للإعلام» و«المسعود للسيارات».

وكانت قناة «ياس» أعلنت مسابقة لتوقع المطايا الفائزة عبر برنامج «عاصمة الميادين» الذي يقدمه المذيع أسامة الأميري مع فريق عمل من المحللين، وأعده عبد الله عامر وإبراهيم جانم، ومن إخراج باسم إبراهيم، من خلال ترشيح اسم المطية الفائزة عبر إرسال رسالة نصية باسم ورقم المطية في المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن «الوثبة – 2016»، حيث فازت «الدوحة» لجار الله بن عقيل المري، وحققت سيف صاحب السمو رئيس الدولة لهجن الجماعة.

فيما أحرزت «الداوودية» لهجن الشحانية سيف صاحب السمو رئيس الدولة لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وهو ما استطاع اثنان من المشاهدين توقعه بدقة، ما عكس متابعة المشاهدين وإحاطتهم بمجريات السباق ومستويات الهجن المشاركة، وكان الآلاف قد شاركوا في المسابقة، وجرى سحب على أصحاب الإجابة الصحيحة.

وبهذه المناسبة، قدم يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، الشكر إلى شركة المسعود للسيارات على هذه المشاركة الإيجابية مع قناة ياس، وهو ما يعكس الاهتمام بالموروث الشعبي بشكل عام، ورياضة سباقات الهجن بشكل خاص، والتي تمثل أحد أهم الرياضات التراثية في منطقة الخليج.

وقال السعدي: «إن تغطية ختامي الوثبة هذا العام، سارت على النهج نفسه الذي نهدف إلى الوصول إليه بوصفه الحدث الأكبر والأهم لنا في قناة ياس، لذا خصصنا له المساحة الأكبر في التغطية، وعبر عدد من البرامج المختلفة والمنوعة، إضافة إلى تغطية السباقات نفسها من منطلق أهمية هذه الرياضة وعدد المتابعين أو الممارسين لها، فضلاً عن مواصلتنا ما بداناه من نهج في تغطية كل الأحداث التي تغطيها قناة ياس». وأضاف رئيس قنوات أبوظبي الرياضية: «إن الحدث أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وباهتمام من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة مباشرة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ولاقى الاهتمام الأكبر من قبلنا في أبوظبي الرياضية، ومن قناة ياس، وفرق العمل العاملة فيها، حيث واكبت التغطية الحدث بشكل مميز».

واختتم السعدي تصريحه قائلاً: «أهنئ جميع الفائزين، سواء بالسيارات أو بالجوائز النقدية والعينية، والتي قدمت من اللجنة المنظمة لمهرجان ختامي الوثبة، والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق وشركة نادي العين للاستثمار والمجموعة العلمية المتقدمة، وذلك من خلال برنامج «الوثبة والناس» الذي قدم وجبة إعلامية بطريقة مختلفة للمشاهدين، حيث التواصل والتفاعل المباشر مع البرنامج الذي حظي، وللعام الثاني على التوالي، بمتابعة وإقبال هائل من قبل فئات مختلفة، استهدفناها في هذا البرنامج من غير المشاهدين المعتادين لمثل هذه الرياضات، وأقبل الشباب والفتيات وربات البيوت على المتابعة والتفاعل مع هذا البرنامج الذي قدمته ولأول مرة أيضاً مذيعة هي الزميلة ندى الشيباني في تحول مهم في تغطية ومتابعة رياضة الهجن بشكل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا