• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في اليوم الأول لـ«غرب آسيا» بالفجيرة 6

انتصارات إماراتية في البلياردو والسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

حقق منتخبنا الوطني 6 انتصارات في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي ينظمها اتحاد البلياردو، وحققها كل من محمد الجوكر ومحمد شهاب ومحمد الشامسي في السنوكر وأمين فكرى وهاني الحوري وصلاح الريماوي بالبلياردو في البطولة، التي تُقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وأسفرت منافسات البطولة، التي تستمر حتى السبت المقبل بفندق الكونكورد بالفجيرة بمشاركة 70 لاعباً من 10 دول من بينهم 12 لاعباً يمثلون المنتخبين الوطنيين للبلياردو والسنوكر، مواصلة محمد الجوكر بالدور الأول للعبة السنوكر طريقه بنجاح عبر فوز كاسح 4 -صفر على لاعب المنتخب السعودي أحمد العسيري في الفوز الثاني.

وتذوق نجم منتخب السنوكر محمد الشامسي حلاوة الفوز الأول، وجاء ساحقاً على الأردني أحمد العنزي 4 -صفر بعد أن خسر الشامسي مباراته الافتتاحية بالبطولة من سهيل فهد 3-4.

وجاءت باقي نتائج الدور الأول للسنوكر الذى يُقام بنظام الدوري عبر توزيع اللاعبين إلى مجموعات على النحو التالي، فوز السوري كرم فاطمه على السعودي أحمد العسيري 4-2، والإيراني إحسان زاهد على الإماراتي محمد شهاب 4-1، والعراقي علي حسين على القطري أحمد سيف 4-1، والسوري عمر الخوجة على الكويتي مبارك العويس 4-1، والسعودي عمر العجلاتي على الأردني إبراهيم عقل 4- صفر، والسوري كرم فاطمة على القطري محسن أبوخشيشة 4 - 2، والقطري أحمد سيف على اليمني عماد سيف 4-1، والسوري عمر الخوجة على الإماراتي خالد الكمالي 4 - صفر، والكويتي مبارك العويس على الأردني إبراهيم عقل 4-صفر.

وفي منافسات البلياردو فاز العراقي حسن عدن على الإماراتي محمد الحوسني 7-2، والسعودي عبدالرحمن العمار على الإماراتي عمران سالم 7-4، والسعودي فهد الحجيلي على هاني الحوري 7-1، والإيراني مهدي رسخى على اللبناني محمد برجاوي 7-3، والسوري محمد الأصفري على العراقي عباس جاسم 7-3، والسوري محمد الصوفي على اليمني سامي مرغم 7-1، والقطري علي العبديلي على الأردني أحمد نعيم 7-3، والكويتي بدر العوضي على القطري بشار حسين7-3، ثم فوز القطري بشار حسين بمباراته الثانية على اليمنى محمد راجي 7-2. كما فاز لاعب المنتخب صلاح الريماوي على الإيراني محمد باردر 7-2 لترتفع حصيلة الانتصارات الإماراتية إلى 6 انتصارات حققها كل من محمد الجوكر ومحمد شهاب ومحمد الشامسي في السنوكر وأمين فكرى وهاني الحوري وصلاح الريماوي بالبلياردو. وأكد سلطان الجوكر، أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، أن فعاليات البطولة تسير بصورة طيبة في أجواء هادئة في ظل منافسات ساخنة على مستوى اللعبتين، سواء في البلياردو أو السنوكر، مؤكداً أن وجود حشد من نجوم اللعبة بالقارة الآسيوية من حملة الألقاب الدولية والعالمية، يشير إلى سخونة الصراع على الألقاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا