• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضاعف حجم المناولة مقارنة بالعام الماضي

مناولة 400 ألف حاوية نمطية بمحطة الشارقة خلال عام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

وصل عدد الحاويات النمطية التي تم التعامل معها في محطة حاويات الشارقة التابعة لـ «غلفتينر»، أكثر من 400 ألف حاوية نمطية (بقياس 20 قدما) خلال عام 2014، وفقاً لبيانات المجموعة.

وسجلت المحطة تضاعفاً في حجم عملياتها بالمقارنة مع العام الماضي، وتم تحقيق هذا النجاح مع سجل مميز من حيث معايير السلامة رغم الظروف الصعبة، بما في ذلك ضيق المساحة.

وقال ايان رولينسون، المدير التجاري لمجموعة «غلفتينر» إن النهج الاحترافي المتميز لإدارة «غلفتينر» ساهم جنباً إلى جنب مع مستويات الإنتاجية العالية، في تعزيز نجاح عمليات محطة حاويات الشارقة، في إطار حرصها على ترسيخ مكانتها كوجهة بديلة تتميز بالمرونة. كما يوفر الاهتمام الذي نبديه لخدمة عملائنا ميزة إضافية تميزنا عن المنافسين.

وتم نقل الحاوية التي تحمل الرقم 400 ألف من سفينة «Mag Success» التابعة لشركة «Mag Container Lines»، والتي تُعرف باعتمادها الكبير على خدمات المحطة، وتعتبر الشارقة ميناءً رئيسياً لها.

وقال جمال صالح، مدير تطوير الأعمال في شركة «Mag Container Lines» إن الوصول إلى 400 ألف حاوية نمطية يعكس مسيرة النمو والازدهار التي حققتها كل من «غلفتينر» و»MCL»، حيث ساهمت شراكتهما في دفع عجلة هذا التطور الملحوظ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا