• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«عجمان للتنظيم العقاري» في المعرض الثاني للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

عجمان ( وام)

تشارك مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري «آرا» في معرض عجمان الثاني للتوظيف الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان يومي 25 و26 من شهر فبراير الجاري تحت شعار «الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح».

وأكد يافع عيد الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة أن «آرا» تشارك للعام الثاني على التوالي في هذا المعرض الذي يمثل منصة تجتمع فيها الدوائر والمؤسسات مع الباحثين عن العمل وذلك التزاماً من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري بالدور الحيوي الذي تلعبه معارض التوظيف في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لمواطني الدولة من الباحثين عن عمل. وأشار إلى أن مشاركة المؤسسة تأتي منسجمة مع رؤية عجمان 2021 الهادفة إلى ضرورة تدريب وتأهيل المواطنين والعمل من أجل توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم في سوق العمل الإماراتي. وأوضحت فاطمة كاجور رئيسة قسم الموارد البشرية في المؤسسة أن معرض عجمان للتوظيف يلعب دوراً مهماً في رفع نسب التوطين في الدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة، مما ينسجم مع رؤية الحكومة الاتحادية التي تهدف إلى استقطاب الكوادر الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص.

عجمان - وام

تشارك مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري «آرا» في معرض عجمان الثاني للتوظيف الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان يومي 25 و26 من شهر فبراير الجاري تحت شعار «الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح».

وأكد يافع عيد الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة أن «آرا» تشارك للعام الثاني على التوالي في هذا المعرض الذي يمثل منصة تجتمع فيها الدوائر والمؤسسات مع الباحثين عن العمل وذلك التزاماً من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري بالدور الحيوي الذي تلعبه معارض التوظيف في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لمواطني الدولة من الباحثين عن عمل.

وأشار إلى أن مشاركة المؤسسة تأتي منسجمة مع رؤية عجمان 2021 الهادفة إلى ضرورة تدريب وتأهيل المواطنين والعمل من أجل توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم في سوق العمل الإماراتي.

وأوضحت فاطمة كاجور رئيسة قسم الموارد البشرية في المؤسسة أن معرض عجمان للتوظيف يلعب دوراً مهماً في رفع نسب التوطين في الدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة، مما ينسجم مع رؤية الحكومة الاتحادية التي تهدف إلى استقطاب الكوادر الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا