• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

تنوي الاعتزال إذا لم تقدم جديداً لجمهورها

ميرفت أمين: الحظ لعب دوراً كبيراً في حياتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 فبراير 2013

ميرفت أمين نجمة من طراز خاص‏، فهي لا تزال نموذجاً للنعومة والرومانسية بأعمال تعد علامات في السينما المصرية، وإن ندرت أعمالها التلفزيونية لكنها اتسمت بالدقة في الاختيار وهي تلعب البطولة حاليا في مسلسل «مدرسة الاحلام»، وتظهر فيه بشكل مختلف، حيث إن العمل يعتبر نوعية مختلفة في عالم الدراما، وقالت إنها تصور فيه آخر مشاهدها حاليا، وهو متنوع ويرضي طموحاتها.

محمد قناوي (القاهرة) - عبرت ميرفت أمين عن سعادتها بعودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب 5 سنوات من خلال مسلسل «مدرسة الأحلام»، ويشارك في بطولته لطفي لبيب وسامي مغاوري وجيهان قمري، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عطا وإخراج عادل قطي. وأكدت أنها رفضت العديد من الأعمال منذ مسلسلها «أحزان مريم»، والمسلسل الجديد يطرح قضية التعليم الذي هو أساس كل شيء في حياتنا. وقالت إنها تجسد شخصية مدرسة صبت اهتمامها على الارتقاء بمستوى التلاميذ وتهتم بالتربية.

قصة «مس منى»

وعن اختيارها «مدرسة الاحلام» قالت: دوري بالمسلسل جاد وهو شخصية «مس منى» وكيلة المدرسة التي تعيش صراعات من أجل تعليم أفضل داخل مدرسة الأحلام بين الطلبة وأولياء الأمور، إلا ان مساحة الكوميديا بالعمل شدتني لأنني أعشق الكوميديا لأنها تعد متنفساً عما بداخلي.

وحول ابتعادها عن البلاتوهات لفترات طويلة ورفضها العديد من الأعمال، قالت إنها تقضي هذه الفترات في المنزل مع ابنتها وصديقاتها، ومن أبرز صديقاتها دلال عبدالعزيز وشويكار. وعن آخر تجاربها السينمائية من خلال فيلم «مرجان أحمد مرجان» مع عادل إمام قالت: كان عملا جميلا استمتعت به جدا، خاصة وانني اعشق الأعمال الكوميدية الخفيفة، كما أن عادل إمام فنان لن يتكرر، فهو قادر على التجدد في اختياراته بشكل مستمر.

وحول ابتعادها عن السينما قالت: أنا وجيلي نحتاج لموضوعات مناسبة ولم أسع يوما نحو الأعمال لكنها تأتيني وهذا كسل مني وأتمنى القيام بدور كوميدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا