الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الهلال" تسلـم سيارة عائلية لأسرة متعففة بالعين

"الهلال" تسلـم سيارة عائلية لأسرة متعففة بالعين
22 فبراير 2015 21:51

سلم فرع الهلال الأحمر بالعين إحدى الأسر المتعففة والمسجلة بقسم المساعدات بالفرع سيارة عائلية مجهزة بالمعدات الطبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدة اثنين من أبناء الأسرة المعاقين الذين يحتاجون لرعاية خاصة.

قدم السيارة أحد المحسنين بالعين لرفع المعاناة عن كاهل رب الأسرة ومساعدة أسرته المكونة من سبعة أفراد وعليه التزامات ومديونيات مالية لم يتمكن من تسديدها.

وقال سالم الريس العامري مدير فرع الهلال الأحمر بالعين إن الفرع وفي إطار الشراكة المجتمعية بينه وبين المحسنين الذين يدعمون جهود الهيئة الإنسانية بعطائهم المادي والعيني يعمل على تقديم العديد من المساعدات الإنسانية للفئات المعوزة والضعيفة ويلبي بعطائه الإنساني احتياجات الأسر المتعففة والمرضى والأرامل والمطلقات والأيتام والسجناء وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم.

وأضاف الريس أن تسليط الضوء على مثل هذه المبادرات الإنسانية التي يرعاها الهلال الأحمر يهدف إلى نشر ثقافة العطاء الإنساني وتحفيز كافة الداعمين من المواطنين والمقيمين بالدولة لتصل مساعداتهم الإنسانية للمحتاجين والفئات الضعيفة والارتقاء بالجهود والأعمال الخيرية المقدمة من الهلال الأحمر للمتعففين وغيرهم من الأسر الفقيرة التي ترعاها الهيئة ولخلق واقع أفضل للشرائح الضعيفة بصورة تحقق التميز الإنساني في العطاء والريادة والسمعة الطيبة للهلال الأحمر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©