• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"الهلال" تسلـم سيارة عائلية لأسرة متعففة بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

وام

سلم فرع الهلال الأحمر بالعين إحدى الأسر المتعففة والمسجلة بقسم المساعدات بالفرع سيارة عائلية مجهزة بالمعدات الطبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدة اثنين من أبناء الأسرة المعاقين الذين يحتاجون لرعاية خاصة.

قدم السيارة أحد المحسنين بالعين لرفع المعاناة عن كاهل رب الأسرة ومساعدة أسرته المكونة من سبعة أفراد وعليه التزامات ومديونيات مالية لم يتمكن من تسديدها.

وقال سالم الريس العامري مدير فرع الهلال الأحمر بالعين إن الفرع وفي إطار الشراكة المجتمعية بينه وبين المحسنين الذين يدعمون جهود الهيئة الإنسانية بعطائهم المادي والعيني يعمل على تقديم العديد من المساعدات الإنسانية للفئات المعوزة والضعيفة ويلبي بعطائه الإنساني احتياجات الأسر المتعففة والمرضى والأرامل والمطلقات والأيتام والسجناء وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم.

وأضاف الريس أن تسليط الضوء على مثل هذه المبادرات الإنسانية التي يرعاها الهلال الأحمر يهدف إلى نشر ثقافة العطاء الإنساني وتحفيز كافة الداعمين من المواطنين والمقيمين بالدولة لتصل مساعداتهم الإنسانية للمحتاجين والفئات الضعيفة والارتقاء بالجهود والأعمال الخيرية المقدمة من الهلال الأحمر للمتعففين وغيرهم من الأسر الفقيرة التي ترعاها الهيئة ولخلق واقع أفضل للشرائح الضعيفة بصورة تحقق التميز الإنساني في العطاء والريادة والسمعة الطيبة للهلال الأحمر.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض