• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الداخلية»: حريصون على التصدي للمخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم المؤتمر الإقليمي‏‭ ‬حول ‬المخدرات ‬الاصطناعية ‬والمؤثرات ‬العقلية ‬الجديدة، ‬الذي ‬نظمته ‬وزارة ‬الداخلية؛ ‬بالتعاون ‬مع ‬مكتب ‬الأمم ‬المتحدة ‬المعني ‬بمكافحة ‬المخدرات ‬والجريمة ‬في ‬دول ‬مجلس ‬التعاون ‬لدول ‬الخليج ‬العربية، ‬أعماله ‬أخيراً ‬في ‬فندق ‬هيلتون ‬بأبوظبي.

وأكدت وزارة الداخلية الحرص على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في التصدي لآفة المخدرات، وأهمية المشاركة في المؤتمرات واللقاءات والاجتماعات العربية والدولية ذات الصلة بمكافحة المخدرات، لتبادل الخبرات والمعلومات، وتعزيز التعاون الميداني بين أجهزة مكافحة المخدرات عربياً، وتفعيل الاتفاقيات القائمة، بما يعزز من مواجهة ومكافحة انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية الجديدة في المنطقة. حضر ختام المؤتمر العقيد سعيد عبدالله السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، والقاضي الدكتور حاتم علي مدير وممثل مكتب الأمم المتحدة المعني ‬بمكافحة ‬المخدرات ‬والجريمة ‬لدول ‬مجلس ‬التعاون ‬لدول ‬الخليج ‬العربية، ‬ومديرو ‬إدارات ‬مكافحة ‬المخدرات ‬بالدولة، ‬وممثلون ‬عن ‬10 ‬دول ‬بمجلس ‬التعاون ‬الخليجي ‬والدول ‬العربية، ‬وعدد ‬كبير ‬من ‬ضباط الوزارة.

وأكد العقيد سعيد السويدي في كلمة بختام المؤتمر حرص وزارة الداخلية على التعاون الفعال مع منظمات المجتمع المدني؛ ومختلف الجهات المعنية لمواجهة الآفة التي تستهدف الشباب عماد الأمة ومستقبلها، إيماناً من الوزارة بالدور المجتمعي لخفض الطلب على المخدرات والمؤثرات العقلية الجديدة. وقدم الشكر إلى مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة في دول التعاون، على جهوده وتعاونه مع وزارة الداخلية في التصدي لمشكلة المخدرات.

ومن جانبه توجه القاضي الدكتور حاتم علي، مدير وممثل مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالشكر والتقدير إلى المسؤولين بوزارة الداخلية؛ على إتاحة الفرصة لتنظيم هذا المؤتمر، مشيراً إلى أنه يؤكد حرص دولة الإمارات على التعاون مع مكتب الأمم المتحدة، ودعم جهود المكافحة والاستثمار في بناء القدرات البشرية واستخدامها في نشر الوعي بين أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض