• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توازن تعرض أحدث المشاريع الصناعية في «آيدكس 2015»

الدرمكي: «نمر» تكشف الستار عن منتجات متطورة من المركبات العسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تكشف نمر للسيارات التابعة لشركة «توازن» خلال مشاركتها في معرض «آيدكس 2015» الذي ينطلق اليوم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض عن أحدث منتجاتها من المركبات العسكرية.

وأشار راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لمجمع توازن الصناعي إلى اتجاه مجموعة توازن القابضة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية والتي تمتد خلال السنوات الخمس القادمة وصولا لعام 2020، لجعل مجمع توازن الصناعي واحدا من أكثر المناطق الصناعية الاستراتيجية أهمية في منطقة الشرق الأوسط. وأكد أن مجمع توازن الصناعي سوف يشارك في معرض آيدكس 2015 لعرض البنية التحتية المتطورة والورش الصناعية الحديثة والمشاريع الحالية والمستقبلية والتسهيلات المقدمة للمستثمرين في مجمع توازن الصناعي، وأن المجمع يعتبر الاول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يضم مرافق صناعية في مجال الدفاع الى جانب العديد من الصناعات الدقيقة، مؤكدا أهمية هذا التكامل في تحقيق خيارات التصنيع الاستراتيجي لدولة الإمارات.

وأشار الدرمكي إلى أن التوطين هو الهدف الرئيسي للشركة، وأن مواطني دولة الإمارات يلعبون دورا أساسيا وحاسما في جميع الوظائف في مختلف الادارات، وهناك أعداد كبيرة من المواطنات اللواتي يعملن في خطوط الانتاج بمهنية عالية في مختلف الفروع، والتخصصات الصناعية العسكرية والمدنية، ويعملن أيضا في تخصصات فنية متنوعة تثير الاعجاب والتقدير، وتعكس بصورة جلية الدور الذي باتت تلعبه المرأة الاماراتية في خطط التنمية في ظل السياسة الحكيمة لقيادة دولة الإمارات. وأوضح أن مركز التدريب التابع لشركة توازن القابضة والذي يقع مقره في مجمع توازن الصناعي والذي يعتبر واحدا من أهم المراكز التي تقوم بتدريب وتطوير شباب وشابات من أبناء دولة الإمارات لتأهيلهم للعمل في قطاع الانتاج الصناعي، ويتبع المركز أحدث طرق التدريب وفقا لمستويات عالمية ويحصل المتدربون على وظائف في مجال الصناعات المختلفة. ولفت إلى أن مجمع توازن الصناعي في إمارة أبوظبي يعتبر المقر الملائم لمختلف الصناعات وخاصة في مجال تصنيع القطع الدقيقة المكملة للصناعات الاستراتيجية مثل الطيران، النفط، الغاز، الدفاع والذخائر الخفيفة، الاسلحة الخفيفة وصناعة الذخائر والسيارات العسكرية وتجميع منتجات قطاع الصناعة الدفاعية، وأنظمة الطائرات من دون طيار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض