• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

شاركت بجناح يمتد على مساحة ألف متر

1,9 مليار درهم صفقات «جولدن جروب» في «آيدكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أعلن فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال جولدن جروب، عن خمسة مشاريع بمبلغ مليار و900 مليون درهم، خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2013 بدورته الحادية عشرة التي اختتمت أمس في أبوظبي.

وقال الكعبي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات، إن مشاركة شركة إنترناشيونال جولدن جروب التي تعد من أبرز الشركات التي تشارك في معرض آيدكس باستمرار منذ عام 2002 بجناح ضخم يمتد على مساحة ألف متر مربع تأتي من اجل التعرف والالتقاء بالشركات الإقليمية والعالمية والاطلاع على آخر التطورات في التكنولوجية المدنية والحربية.

وأضاف، أن الشركة تسعى دائما كي تكون أفضل جناح وطني مشارك في المعرض حيث تنضوي تحت جناحها عشرات الشركات العالمية من أميركية وأوروبية وآسيوية والتي تمثل الشركاء الاستراتيجيين للشركة، لا سيما أنها شركات قيادية في المجال الدفاعي على مستوى العالم وتعرض أبرز وأحدث منتجاتها في المجالين الدفاعي والأمني.

وأكد أن الشركة بنت خلال مشاركتها في الدورات السابقة للمعرض علاقات متينة مع كبريات الشركات العالمية المختصة في مجالي الدفاع والأمن، وأبرمت صفقات متعددة وشراكات استراتيجية مع جهات محلية وإقليمية ودولية، مشيرا إلى أن شركة “إنترناشيونال جولدن جروب”، وقعت خلال آيدكس 2013 عددا من الاتفاقيات من أهمها اتفاقيات تقضي بتوريد تقنيات عسكرية مع عدد من الشركات الدولية منها شركة “ثيون” اليونانية المتخصصة في تصميم أنظمة وتصنيع معدات الرؤية الليلية عالية الوضوح، ومع شركة “ألمون” الرائدة في مجال تصنيع وتوريد الدروع الواقية والمتخصصة في الحلول الباليستية، وتقضي الاتفاقية بتوريد دروع واقية من الرصاص بنوعيها اللينة والصلبة مع مختلف مكملاتها.

كما أبرمت اتفاقية مع مجموعة “تينكات” الأميركية لتسويق منتجات “تينكات” من جانب “إنترناشيونال جولدن جروب” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبرمت عدداً من العقود مع عدد من الشركات الدولية لشراء معدات عسكرية متنوعة، ووقعت الشركة عقدا مع شركة “أف.أن. هيرستال” البلجيكية تقوم بموجبه الشركة البلجيكية بتوريد أسلحة فردية لصالح القوات المسلحة الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا