• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

رسائل شكر وولاء إلى رئيس الدولة من موظفي «ديوا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، سلسلة من الفعاليات والأنشطة بمقرها الرئيسي، تلبية وتجاوباً مع حملة «شكراً خليفة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تقديراً وعرفاناً لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وشارك سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وكتب عبارة شكر لصاحب السمو رئيس الدولة، بمشاركة واسعة من موظفي وموظفات الهيئة، ومن ثم وضع جميع الرسائل على لوحة بيضاء شكلت شعار الحملة «شكراً خليفة».

ودعا الطاير جميع موظفي الهيئة، إلى المشاركة في المبادرة عبر صورة أو عبارة أو عرض مرئي عبر وسائل التواصل الاجتماعي «الانستغرام» و«تويتر»، للتعبير عن حبهم ووفائهم وولائهم لصاحب السمو رئيس الدولة، قائد مسيرة التنميّة الذي حقق لدولة الإمارات كل مقومات الرفعة والعزة.

وقال: «تعكس مبادرة «شكراً خليفة» قوة ومدى تلاحم القيادة مع الشعب، وتُجسد الحب والتقدير لصاحب السمو رئيس الدولة، من مختلف أطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين، كرمز للقيادة الرشيدة والحكيمة للبلاد، ولجهود سموه الرامية إلى إعلاء شأن دولة الإمارات وتحقيق السعادة لشعبها من خلال توجيهات سموه المستمرة لتعزيز مسيرة التطوير والنماء في الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض