• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً لشهر رمضان المبارك

«التعاونيات»: 30% أسعار مخفضة لـ 89 سلعة استهلاكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مايو 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

يطرح 130 منفذا تعاونيا استهلاكيا في الإمارات 89 سلعة استهلاكية بانخفاضات تتراوح بين 12 إلى 30% خلال شهر رمضان من العام الحالي على أن يبدأ توفير تلك السلع بمنافذ البيع اعتباراً من منتصف الشهر الحالي في خطوة استباقية لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية الأكثر طلباً في رمضان أمام المستهلكين، بحسب ماجد رحمه الشامسي رئيس الاتحاد التعاوني الاستهلاكي.

وقال الشامسي في تصريحات لـ«الاتحاد»، «تعمل التعاونيات الاستهلاكية للحفاظ على استقرار الأسواق وتوفير خيارات استهلاكية متنوعة عبر العروض والتخفيضات والسلة الرمضانية وتنفيذ مبادرات السلع ثابتة الأسعار حتى نهاية 2016 لنحو 120 سلعة في كل منفذ وفي هذا السياق تأتي مبادرة التعاونيات لشهر رمضان 2016 بطرح 89 سلعة غذائية واستهلاكية.

وأشار إلى أن الاتحاد التعاوني الاستهلاكي يعمل على إعداد 56 سلعة استهلاكية ليرتفع إجمالي سلع التعاونيات بنهاية العام الحالي إلى 470 سلعة تحمل علامة التعاون ويتم إنتاجها بمواصفات عالية تضاهي مثيلاتها العالمية، وتقل عن سعر السلع المنافسة بنسبة تترواح بين 10%- 30%، لتكون مصدر جذب للمستهلك للتسوق في التعاونيات، وهذه السلع متوفرة فقط في التعاونيات الاستهلاكية بالدولة.

وأفاد الشامسي، بأن الاتحاد التعاوني الاستهلاكي يزود الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بـ1273 سلعة منها 415 سلعة تحمل علامة (co -op التعاون)، كلها ذات جودة عالية ومثيلة أفضل الماركات العالمية المشهورة بالدولة.

يذكر أن أول سلعة من سلع التعاون تم إنتاجها هي حليب التعاون المجفف، والذي أصبحت مبيعاته الآن تفوق أفضل أنواع الحليب بالسوق، حيث إن الحليب يباع فقط في التعاونيات الاستهلاكية لكونها مصنعة لها ومن أمواله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا