• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«دبي للطالبات تمشي» 5,5 كيلومتر لتشجيع الرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

الاتحاد

انطلقت أمس مسيرة “كلية دبي للطالبات تمشي” بمشاركة زوجة السفير السويسري في الإمارات جوي بولهارت، ود.هوارد ريد مدير كلية دبي للطالبات وكافة طالبات الكلية والهيئة الإدارية والتدريسية لمسافة 5,5 كم لتشجيع رياضة المشي واتباع نمط حياة صحي. جاء ذلك خلال أسبوع الصحة والتربية البدنية الذي تنظمه الكلية لمدة أسبوع للحد من البدانة.

وتدعم كلية دبي للطالبات بشكل متواصل طالباتها على انتهاج نمط حياة أكثر صحة من خلال اتباع العادات الغذائية السليمة. وفي سياق ذلك، تعمل كلية دبي على تنظيم فعالية “كلية دبي للطالبات تمشي” كل عام. وشارك في الحدث أكثر من 1200 طالبة، و200 من الهيئتين التدريسية والإدارية. وقامت الطالبات بمسيرة المشي في أرجاء الكلية لمسافة 5,5 كيلومتر. واستمرت الفعالية التي لاقت إقبال العديد من المهتمين بأسلوب المعيشة الصحي، أكثر من ساعتين.

وقالت باسمة عالية منسقة شؤون الطالبات إن مسيرة المشي جزء من الأسبوع الرياضي الذي تنظمه الكلية سنوياً لنشر التوعية بأهمية اتباع نمط حياة صحي من ممارسة الأنشطة الرياضية وتناول الطعام الصحي. وتوفر كلية دبي للطالبات حياة صحية داخل حرم الكلية، حيث تقديم الطعام الصحي في كل مرافقها .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا