• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:31     مصدر عراقي:انفجار عبوة ناسفة في حقل نفطي شمالي بغداد         12:41     مقتل طالبين في هجوم صاروخي شرق أفغانستان         12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة    

عشرات القتلى في معركة قرب مدينة حلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

وكالات

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، مقتل اكثر من سبعين شخصًا في اقل من 24 ساعة في معارك عنيفة جنوب حلب بين الجيش السوري وجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة.

وقال المرصد إن جبهة النصرة وحلفاءها استولوا فجر اليوم على بلدة خان طومان وقرى محيطة بها بالقرب من حلب بعد معارك استمرت اقل من 24 ساعة.

من جهة أخري، طالب منسق الشؤون الانسانية في الأمم المتحدة ستيفن اوبراين باجراء تحقيق فوري في الغارات الجوية التي اوقعت 28 قتيلا مدنيا في مخيم للنازحين في محافظة ادلب في شمال سوريا، معربا عن شعوره ب"الرعب والاشمئزاز" ازاء هذا الهجوم.

وقال اوبراين "اذا اكتشفنا ان هذا الهجوم المروع قد استهدف بشكل متعمد منشأة مدنية، فقد يشكل جريمة حرب".

واضاف "لقد شعرت بالرعب والاشمئزاز ازاء الانباء المتعلقة بمقتل مدنيين اليوم في غارات جوية اصابت منشأتين لجأ اليهما نازحون بحثا عن ملاذ".

وقتل 28 شخصا على الاقل بينهم نساء وأطفال في غارات جوية على مخيم للنازحين في شمال سوريا قرب الحدود التركية، في اخر مجزرة يشهدها هذا البلد الغارق في الحرب. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا