• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

المحكمة تنظر في قضية سرقة مجوهرات باستخدام السلاح 11 مارس المقبل

بدء محاكمة موظف حكومي متهم باختلاس 147 ألف درهم بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) – باشرت محكمة جنايات دبي محاكمة موظف حكومي، يعمل بمهنة كاتب من الجنسية الباكستانية، بعد أن اتهمته النيابة العامة صباح أمس باختلاس 147 ألفاً و153 درهماً، عائدة للجهة الحكومية التي يعمل فيها، ووجدت بحوزته، بسبب تكليفه بتسلم حصيلة بيع محروقات مركبات الجهة الحكومية.

وطالب المستشار إسماعيل مدني، رئيس نيابة الأموال العامة، بمعاقبة الموظف الحكومي المتهم، طبقاً للمادتين 224 و230 من قانون العقوبات الاتحادي اللتين تنصان على سجنه لمدة تتراوح من 3 إلى 15 سنة، وتغريمه، ورده المبلغ المختلس.

وأرجات الهيئــة القضائيــة النظر بالقضية إلى يوم 11 مارس المقبل، فيما حددت يوم 7 مارس المقبل موعداً للحكم بقضية مندوب من الجنسية الهندية، تتهمه النيابة العامة بتهديد مديرة من الجنسية الباكستانية بالقتل، لعدم الإدلاء بشهادتها أمام نيابة الشارقة.

وأفادت المجني عليها بأنها تلقت التهديد من المتهم عبر رسالة نصية على هاتفها، وذلك لثنيها عن الذهاب إلى نيابة الشارقة والإدلاء بشهادتها عن رؤيتها للمتهم وآخر وهما يعتديان بالضرب على سيدة وأطفالها في عرض الطريق العام ليلاً.

وذكرت أنها كانت شاهدت في مارس من العام 2010 بمحض المصادفة، حينما كانت تقف بمواقف أحد المطاعم بإمارة الشارقة، المتهم وآخر وهما ينهالان بالضرب على تلك السيدة، ويحاولان سحبها من سيارتها.

وتابعت أنها سلطت أضواء سيارتها عليهما إلا أنهما لم ينتبها، مما دعاها للنزول، وتوجهت إليهما، حيث لاذ بالفرار حينما شاهداها، مبينة أنها قامت بعد اطمئنانها على تلك السيدة بالاتصال بزوجها وإبلاغه بالواقعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا