• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستوعب 1000 طالبة بجامعة الإمارات

مشروع السكن الداخلي بالمقام يستقبل الطالبات سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

تعمل إدارة المرافق الجامعية بجامعة الإمارات، حالياً، على استكمال التشطيبات النهائية بالمرحلة الأولى بمشروع سكن الطالبات الجديد في الحرم الجامعي في المقام، حيث يتم توصيل التيار الكهربائي للمبنى، ومن المتوقع انتهاء الأعمال في الجزء المخصص لسكن الطالبات نهاية مارس المقبل، بحسب المهندس محمد عبد الله العوين مدير الإدارة.

وأوضح العوين أن نسبة الإنجاز في أعمال الجزء المخصص للمكاتب الإدارية وعمادة الإشراف الأكاديمي على الطالبات بهذه المرحلة من المشروع بلغت نحو 90%، ومن المتوقع انتهاء الأعمال في المكاتب بنهاية يوليو المقبل، لتستكمل بذلك أعمال المرحلة الأولى من المشروع الذي يتوقع أن يكون جاهزاً تماماً لاستقبال الطالبات والموظفين الإداريين والأكاديميين مع بداية الفصل الدراسي المقبل في سبتمبر 2015.

وتستوعب مباني المرحلة الأولى بمشروع السكن الجديد للطالبات 1000 طالبة، وتتضمن المرحلة 4 مبانٍ منفصلة، تضم سكن الطالبات ومقار عمادة الإشراف على البرنامج الأكاديمي للطالبات داخل السكن، وتم تنفيذ المشروع وفقاً لأحدث المعايير المعتمدة للسكنات الداخلية للطلبة. ويتألف كل مبنى من المباني الأربعة التي يتضمنها المشروع من 6 طوابق، ويشتمل كل طابق على 50 غرفة مفردة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض