• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

تضم العديد من التطورات في فئات الجائزة وآلية التكريم

إعلان فعاليات جائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

بدرية الكسار

(أبوظبي)- تنظم مؤسسة التنمية الأسرية يوم بعد غد الأحد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الدورة الثانية لجائزة سمو الشيخة فاطمة للشباب العربي الدولية لعام 2013، وذلك في مقر المؤسسة بالمشرف.

ويحضر المؤتمر رئيس وأعضاء لجنة التحكيم التي تم تشكيلها مؤخراً، كما يحضره عدد من الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة التنمية الأسرية، وممثلي الجهات الداعمة للجائزة، إضافة إلى مديري الدوائر والإدارات والموظفين في المؤسسة.

وثمنت شيخة الجابري رئيسة لجنة ترويج الجائزة «جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في دعم جهود الشباب وتشجيعهم واحتوائهم من خلال تخصيص جائزة دولية تعنى بهم وبإنجازاتهم الأثر الأكبر في تشجيع المهتمين منهم على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للاشتراك في الجائزة، الأمر الذي ساعد كثيراً على تكريس الجائزة، وتعزيز قيمتها ومكانتها محلياً وإقليمياً ودولياً.

المجتمع العربي

وتأتي الدورة الثانية لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، لتؤكد أهميتها في رفد مجتمعنا العربي بالعقول الشابة المبتكرة من خلال احتوائها عبر مجموعة من الجوائز في فئات متعددة تصب في إطار الاهتمام بالشباب، وتحفيزهم على الإبداع والتميز والمنافسة الحقيقية وسط اهتمام كبير يقدّر قيمة عطائهم، ومواهبهم التي تعبّر عنهم وعن طموحاتهم ورؤاهم المستقبلية، باعتبارهم الرهان الأكيد لنمو المجتمعات وتنميتها والارتقاء بها نحو المستقبل الواعد الذي ينتظره الجميع.

وأوضحت الجابري أن جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، وهي تنطلق في دورتها الثانية لعام 2013، تؤكد على أهمية تنويع فئاتها ورفع سقفها كي تستطيع احتواء المزيد من الكفاءات والمواهب العربية الشابة، لذا تُعلن هذه الدورة عن فئات مختلفة وفي فروع جديدة تلبّي حاجات الشباب وتحتوي إبداعاتهم بمختلف صورها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا