• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

زار «آيدكس» وتفقد معرض الدفاع البحري

محمد بن زايد: طريقنا نحو التميز والإبداع متواصل ومستمر ولن يتوقف بحكمة قيادتنا وعزيمة شبابنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تدعم المبادرات والمشاريع والجهود التي من شأنها رفد قطاع الصناعة وتوسيع القاعدة الإنتاجية المحلية، بما يسهم في تنويع أوجه الاقتصاد الوطني، وتعزيز تنافسية منتجاته في الأسواق الخارجية.

وأبدى سموه، ارتياحه وسعادته بوجود 140 شركة وطنية تعرض منتجاتها إلى جانب كبريات الشركات العالمية، في معرض “آيدكس”، وأشاد سموه بما يتحلى به شباب الوطن من كفاءة وجدارة لخوض غمار الصناعات المتخصصة والمتقدمة، وترسيخ أقدامهم على الخريطة الصناعية على مستوى المنطقة، والعالم وبما يخدم خير الوطن وتقدمه ورقيه.

وقال “طريقنا نحو التميز والإبداع طريق متواصل ومستمر، في كل المجالات، ولن يتوقف بحكمة قيادتنا وعزيمة شبابنا”.

وقال سمو ولي عهد أبوظبي خلال زيارته معرض الدفاع الدولي آيدكس، الذي اختتم فعالياته أمس، “إن آمالنا كبيرة وعظيمة في قدرة شبابنا على تبوؤ المكانة المرموقة في الصناعات الدقيقة والمتقدمة ونحن على ثقة بأنهم قادرون على إثبات كفاءتهم وقدراتهم في هذه المجالات”.

وأضاف سموه، “إن شبابنا الذين يبدعون في الابتكار والتصميم، ويساهمون في مجال الصناعات هم الذين يرسمون خريطة طريق مستقبل وطنهم نحو التميز”، وقال سموه “نحن فخورون بإنتاج صناعتنا الوطنية، وهي توجد على منصات العرض تحت سقف واحد إلى جانب منتجات كبرى الشركات في العالم”.

وأوضح سموه، أن دولة الإمارات وضعت خطة عمل منهجية منذ فترة لتطوير الصناعات النوعية والمتقدمة، وفق منهجية علمية تعتمد على تأسيس مخرجات تعليمية مناسبة من خلال عدد من المعاهد والمدارس المتخصصة وتهيئة الفرص المناسبة لأبنائنا للالتحاق بالشركات الوطنية، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال. ... المزيد

     
 

شكرا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد

سيدي، لقد كان لحديثك معنا موقع فخر وأعنزاز بالإيمان الصادق لقيادتنا الرشيدة بالشباب المواطن المواظب والمنضبط لخدمة وطنة وقيادتة. لقد وضعت على صدورنا وسام الوطن والشرف ونعاهدك وقيادتنا "عهد المخلصين" بصون مكتسبات الوطن ورفع رايتها عاليا وخفاقة في كل المحافل. الله يعزك ومشكور يا بوخالد

خميس جمعة بوعميم | 2013-02-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا