• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

مدرب الفريق الإنجليزي يلعب بالنار في «سان باولو»

نابولي يسقط تشيلسي بثلاثية ويعمق جراح بواش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

روما (ا ف ب) - أسقط نابولي الإيطالي ضيفه تشيلسي الإنجليزي 3 - 1 وعمق جراح مدربه البرتغالي اندريه فيلاش بواش، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول على ملعب “سان باولو” في جنوب إيطاليا، وسجل الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي (38 و65) والأوروجوياني ادينسون كافاني (45+2) أهداف نابولي، والإسباني خوان ماتا (27) هدف تشيلسي.

وتعود آخر خسارة لنابولي على ملعبه أمام فريق أجنبي إلى العام 1994 عندما سقط أمام فرانفكورت الألماني، وحقق تشيلسي فوزاً وحيداً في 11 مباراة على الأراضي الإيطالية، ضد لاتسيو روما 4 - صفر في نوفمبر 2003، وخاض تشيلسي المباراة في وقت يواجه فيه مدربه الشاب فيلاش بواش وقتاً عصيباً بعد حلوله في المركز الخامس في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنجهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وصيام الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل على الرغم من دفع النادي اللندني 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول.

وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وهو اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس حالياً في الدوري الإنجليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وهو يصارع مع نيوكاسل وآرسنال وليفربول على المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وغاب قلب دفاع الفريق وقائده جون تيري وحل جاري كاهيل بدلاً منه، بعد تعرض الأول لإصابة قوية في ركبته اليمنى ستجبره على الخضوع لجراحة بحسب ما أكد فيلاش بواش.

ولعب فيلاش بواش مدرب تشيلسي بالنار عندما ترك المهاجم الإسباني فرناندو توريس على مقاعد البدلاء بالإضافة إلى فرانك لامبارد والغاني مايكل ايسيان والظهير اشلي كول العائد من الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا