• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

المريخ السوداني يواجه زيسكو الزامبي ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

معاذ كمبال (الخرطوم) - تبدو الفرصة مواتية أمام البرازيلي ريكاردو المدير الفني لفريق المريخ لكرة القدم لاختبار لاعبيه عندما يستضيف ودياً بملعبه مساء اليوم ضيفه زيسكو الزامبي ضمن تحضيراته للموسم الجديد الذي سينطلق الأربعاء المقبل ببطولة الدوري الممتاز المدافع عن لقبها بجانب دوري أبطال أفريقيا الذي سيشارك فيه من دور 32.

ولن يكون هنالك خيار أمام المريخ سوى الانتصار لادخال الثقة في قلوب جماهيره بعد الأداء المخيب أمام حرس الحدود والفوز عليه بصعوبة بهدف قائده فيصل العجب كما ان فوز الهلال الغريم التقليدي للمريخ أمس الأول على الفريق الزامبي 2 - 1 سيرفع من سخونة المباراة ويجعل لاعبي المريخ مطالبين بتحقيق فوز أكبر.

على صعيد آخر نجح الهلال في قلب الطاولة على زيسكو الزامبي بعدما حوّل تأخر بهدف لفوز بهدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب الهلال.

وفي شأن مختلف تراجعت سبعة أندية مشاركة في بطولة الدوري الممتاز عن موقفها برفض رعاية شركة سوداني للاتصالات وسلمت الأندية السبعة خطابات أمس الأول لاتحاد الكرة معلنة بذلك انسحابها من التكتل الذي يقوده الهلال والمريخ الداعي إلى ضرورة إعادة تقسيم عائدات البث التلفزيوني بصورة تتوافق مع مكانتيهما وقاعدتهما الجماهيرية.

وأصدر الاتحاد بياناً هاجم فيه الأندية التي طالبت برفض الرعاية وأكد خلاله عدم فسخ عقد الرعاية مع شركة سوداني أو تقسيم جديد لعائدات البث معتبراً ان الاتحاد هو الجهة الوحيدة التي تنظم منافسة كرة القدم وهذه الحقوق مكفولة له وفقاً لقوانين الاتحاد الأفريقي “كاف” والاتحاد الدولي “الفيفا”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا