• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

العراق

اتحاد الكرة يرفض إقامة مباريات الزوراء على ستاد الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

هشام السلمان

(بغداد) - رفض الاتحاد العراقي لكرة القدم إقامة مباريات فريق الزوراء في الدوري على ملعب الشعب الدولي خلال الموسم الحالي، على الرغم من موافقة وزارة الشباب والرياضة على اعتماد ملعب الشعب الدولي ملعباً لفريق الزوراء في منافسات دوري للموسم الحالي.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، الموافقة الرسمية يجب أن تكون عن طريق اتحاد الكرة الذي يعد المسؤول الأول عن مثل هذه الامور وهو من يقرر أين تقام المباريات، وسيختار الاتحاد المباريات الجماهيرية، التي يكون الزوراء طرفاً فيها، ملعب الشعب لإقامة تلك المباريات، وبالنسبة للمباريات الأخرى للزوراء مع الفرق الأخرى فسيتم تحديد ملاعب تلك المباريات.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد منحت الضوء الأخضر لنادي الزوراء من أجل إقامة مباريات فريق الكرة في الدوري على ملعب الشعب الدولي، وذلك بسبب وجود أعمال هدم وبناء في ملعب الزوراء من قبل شركة إيرانية سيستغرق خلالهـا العمـل 26 شهراً.

من جانب آخر أعلن شهاب أحمد عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عن تقديم مباراتي الزوراء واربيل في الجولة 18 من دوري الكرة لإسباب إدارية، وأوضح أحمد أن الأسباب الإدارية تتعلق بارتباط فريقي الزوراء واربيل بمنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الجديد، حيث سيلعب الزوراء أمام الشرطة السوري 6 مارس المقبل، ويستضيف أربيل في اليوم ذاته كاظمة الكويتي.

وقال: الاتحاد قرر اقامة مباراة الزوراء مع الميناء في الجولة 18 الثلاثاء المقبل على ملعب سيتم تحديده لاحقاً، وستقام مباراة اربيل مع الحدود على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل في اليوم ذاته.

وأضاف: مباريات الجولة 18 ستقام يوم 2 مارس المقبل باستثناء مباراتي الزوراء وأربيل اللتين تم تقديمهما لارتباط الفريقين ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا