• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يغلق ملف الدوري ويفتح صفحة «الآسيوية»

اجتماع «مصارحة ومصالحة» بين إدارة الأهلي واللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

معتز الشامي (دبي)

لا صوت يعلو على صوت البطولة الآسيوية، ذلك هو الشعار الذي تم رفعه بأروقة القلعة الحمراء، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة البداية أمام نظيره الأهلي السعودي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يقع الأهلي في المجموعة الرابعة مع الأهلي السعودي وتراكتورز تبريز الإيراني وناساف الأوزبكي، بينما سيستهل مشواره بمواجهة الشقيق السعودي، على أن تكون مباراته الثانية أمام تراكتور تبريز الإيراني يوم 4 مارس المقبل، والثالثة أمام ناساف الأوزبكي على ستاد راشد في دبي يوم 18 مارس.

ورفع الجهازان الفني والإداري الاستعدادات والتحضيرات المكثفة، بعدما تعاهد الجميع على إغلاق ملف الدوري تماما، وعدم التفكير في النتائج السلبية التي مني بها مؤخراً، سواء بهزيمتي الشباب والوصل مؤخراً، أو بالإخفاق في تحقيق الفوز على عجمان بالجولة الأخيرة من الدوري، والاكتفاء بالتعادل السلبي، حيث كان يأمل في أن الأحمر يستعيد الثقة قبل الدخول إلى المهمة القارية.

ومنح كوزمين جميع اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة قبل مباراة ضربة البداية الآسيوية أمام الأهلي السعودي قبل أن يعود الفريق للتدريبات مساء أمس، والتي حضره عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، ومنصور لوتاه عضو شركة الكرة المستشار القانوني للنادي.

وعقدت إدارة الأهلي اجتماعاً يمكن وصفه بأنه كان للمصارحة مع اللاعبين، بحضور النابودة، الذي اهتم بأن يشدد على ضرورة أن يستعيد اللاعبون أداءهم المعروف عنهم، وأن يفكروا في «مصالحة» جماهيرهم في الآسيوية، وهو ما لا يمكن حدوثه إلا بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام الأهلي السعودي، الذي يعتبر من بين أقوى الأندية السعودية.

وشدد النابودة على أن الإدارة وفرت كل شيء للفريق واهتمت بوضع إمكانياتها أمام اللاعبين والفريق ككل، وأنها لن تقبل إلا بالعودة لسكة الانتصارات والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد جماهير الفرسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا