• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العميد سيف الشامسي:

سجل حافل بالتضحيات والبطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

أبوظبي(وام)

أكد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أن السادس من مايو لعام 1976 سيبقى تاريخاً راسخاً في ذاكرة الوطن وفي قلوب مواطنيه حين التقت الإرادة مع الرؤى بأن المسيرة لا تكتمل منظومتها إلا بتوحيد القوات المسلحة تحت قيادة واحدة وراية واحدة تصون أمن الوطن، وتحمي مقدراته ضد أي مهددات والنيل من مكتسباته.

وقال في كلمة له، بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة إنه على مدى السنوات الماضية أثبتت قواتنا المسلحة أنها الدرع الحصين للدولة الذي يحمي ارضها ويصون عرضها، فسجلها حافل بالتضحيات والبطولات التي يشهد عليها القاصي والداني.. ومن هنا فقد اكتسبت قواتنا المسلحة احترام العالم اجمع.

ووجه التحية والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال قائد عام شرطة الشارقة، إن قيادتنا الرشيدة التي أولت قواتنا المسلحة دعمها واهتمامها وحرصها على تطوير كفاءتها وقدراتها ورفدها بأفضل العدة والعتاد والخبرات، ما يؤهلها كي تصبح واحدة من أفضل المؤسسات العسكرية والدفاعية المتقدمة على مستوى المنطقة والعالم بشهادة ارفع الدول والمؤسسات العالمية، ولكي تصبح قواتنا المسلحة عنواناً لوطن العزة والكبرياء، ورمزاً لسيادته وقوته وتقدمه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض