• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دقائق «مجنونة» حكمت على اللقاء بالتعادل

«ديربي بر دبي» يفسد مخطط «الإمبراطور» و«العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

جاء التعادل الإيجابي بين الوصل والنصر في «ديربي بر دبي» بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول، ليفسد مخطط الفريقين في مطاردة مراكز المقدمة بقوة أكبر، حيث وصلت الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى مرحلة الجنون، حيث كان «الإمبراطور» الأقرب إلى الفوز من خلال الفرص الضائعة على مدار شوطي المباراة، ولكن «العميد» كاد أن يفعلها عندما نجح في التعادل 1/1، ثم خطف هدف التقدم في الدقيقة 89، ونجح الوصل في أن يتدارك موقفه في الدقيقة 92، بهدف جعل المواجهة تصل إلى مرحلة التوازن مجدداً.

وكان الحزن واضحاً على مدرب الفهود الأرجنتيني كالديرون، الذي أكد أنه يشعر بالمرارة من هذا التعادل الذي يصفه بالخسارة، خاصة وأن فريقه أضاع انتصاراً مهماً في توقيت أكثر أهمية، وفي المقابل خرج النصراوية راضون بالنقطة، خاصة أن العميد واجه ظروفاً صعبة بغياب بعض العناصر المؤثرة للغاية، إضافة إلى حالة الإرهاق النسبي التي أصابتهم نتيجة خوض 5 مباريات في 20 يوماً.

ولعل أبرز المكاسب التي خرجت بها المباراة هي عودة الجماهير لملعب زعبيل بشكل جيد، خاصة وأن جماهير الأصفر ظلت غائبة عن المدرجات رافضة الحضور حتى ينصلح حال الإمبراطور، وكانت المباراة قبل الأخيرة التي انتهت بفوز مثير للوصل على الأهلي برباعية فاتحة خير من الفهود وجماهيره التي عادت من جديد لتؤكد حبها لفريقها.

وقال محمد علي العامري عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم المتحدث الرسمي للنادي: «قدم الوصل مباراة كبيرة من كافة النواحي، وكان الأخطر والأقرب لتحقيق الفوز قياساً على الأهداف والفرص الضائعة على مدار شوطي المباراة، وسيطر فريقنا كثيراً على مجريات اللعب، واستطاع المنافس النصراوي من خلال فرصتين فقط أن يغير نتيجة المباراة، وكاد أن يتفوق في نهاية المباراة لولا الإصرار والرغبة الكبيرة من جانب لاعبي الوصل، والذين نجحوا في حسم التعادل في الوقت القاتل من اللقاء الذي أرى أنه حمل الكثير من المتعة والإثارة في أوقات مختلفة من زمن اللقاء».

وأضاف: «لابد أن نوجه كلمة شكر للجمهور الكبير الذي تابع المباراة من أرض الملعب، حيث كان بارعاً ومتألقاً، مثلما هو حال اللاعبين في أرض الملعب، ونعتذر لهذا الجمهور الكبير، حيث كنا نحاول إسعادهم من خلال حصد النقاط الكاملة للمباراة، لكنها كرة القدم التي لا تضحك في الكثير من الأوقات، والحصول على نقطة في ظل هذه المباراة المجنونة أعتبرها مكسباً وأمراً إيجابياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا