• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

الفجيرة تكرم الرعيل الأول في صالة مربح

3 فضيات للإمارات في افتتاح عربية «ناشئي التايكواندو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

سيد عثمان

(الفجيرة) – كرم الشيخ راشد بن حمد الشرقي، نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام واللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو، مساء أمس الأول، الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للتايكوندو للناشئين التي ينظمها نادي الفجيرة للتايكواندو بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي للتايكواندو بمشاركة 15 دولة.

وحقق منتخبنا 3 ميداليات فضية حملت توقيع عبدالله النومان وعهود ربيع وهاجر سعيد، وسبق التكريم إقامة حفل افتتاح البطولة بصالة مربح الرياضية بحضور اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الدولي واللواء إسماعيل القرقاوي عضو اللجنة الأولمبية وعبدالعزيز بوهندي مدير مكتب هيئة الشباب والرياضة بالفجيرة وقيادات اتحاد التايكواندو وعدد من المسئولين وجمهور غفير.

وألقى اللواء ناصر الرزوقي كلمة أكد خلالها أن نجاحات الفجيرة في تنظيم واستضافة العديد من البطولات العالمية والدولية كان دافعا لإقامة البطولة، مشيدا بدعم ورعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مشيرا إلى أن البطولة تقام للمرة الأولى بالإمارات.

ووجه اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الدولي نيابة عن الاتحادين الدولي والعربي واللاعبين الشكر للإمارات ولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة واتحاد الإمارات على الاستضافة، قائلا: “يسعدنا أن نشهد هذا التنظيم الرائع للبطولة والحفاوة البالغة من الجميع”، مشيرا إلى أن البطولة محطة إعداد قوية للاعبين واللاعبات العرب قبل تنظيم مونديال العالم أبريل المقبل في شرم الشيخ بمصر.

وقال عيد فيروز المسماري مدير البطولة مدير نادي الفجيرة للملاكمة والتايكوندو، إن الفجيرة بدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ستظل دوما قلعة للرياضية بمختلف الألعاب، خاصة الفردية وتعمل على تشريف الدولة وإظهار الوجه المشرق للإمارات، مثمنا التعاون مع اتحاد اللعبة، مشيرا إلى أن الفجيرة شهدت منذ أيام أكبر تجمع عالمي لحكام التايكواندو.

وعقب ذلك، قام الشيخ راشد الشرقي واللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو واللواء احمد الفولى رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الدولي بتكريم الرعيل الأول من أصحاب الإنجازات بمكرمة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وشملت كلا من الدكتور المصري عمرو خيري محمود الحائز على أكبر عدد من الميداليات والألقاب العالمية والدولية ومن بينها بطولـة العالم، والمغربية مونيه بوركيك الحائـزة علي عدة ألقاب وميداليات من بينها أحسن رياضية ببطولة العالم بهونج كونج وأحسن لاعبة بالبطولة العربية، والحكم الدولي الليبي السنوسي عامر محمد من مؤسسي اللعبة ببلادة والرئيس السابق للجنة التحكيم الأفريقية والعربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا