• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«تراث الإمارات» يكرم الرعاة والمشاركين في مهرجان الإبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - كرّم نادي تراث الإمارات الرعاة والإعلاميين المشاركين في مهـرجـان سـمو الشـيـخ سلطان بـن زايـد آل نهيان للإبل، خلال حفل تكريمي خاص أقيم أمس في مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج.

ونظم النادي المهرجان بتوجيهات ورعـايـة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات في الفترة مـن 3 الى 17 فبراير الجاري، حضر الحفل علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة وحبيب يوسف الصايغ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالنادي.

في كلمة ألقاها نيابة عن اللجنة المنظمة نقل الصايغ للحضور تحيات وشكر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على الجهود المميزة والمقدّرة في تنظيم وتغطية المهرجان، كما أعرب عن تقديره للدعم الإعلامي الخاص الذي لقيه المهرجان خلال فترة إقامته في مدينة سويحان.

وأكـد “أن روح التعاون التـي سـادت أجواء سويحان ساهمت في إبراز أهمية الحدث، كما أن حضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بشكل يومي لفعاليات المهرجان أضفى رونقا على المكان وألقا على الزمان”.

استهل الحفل بعزف السلام الوطني وتلاوة آيات من الذكـر الحكيم، تلى ذلـك عـرض فيلم وثـائقـي يبرز نشـاطـات وبـرامـج وفعاليات مهرجان سـمو الشيـخ سـلطان بن زايـد آل نهيان، ثم قـام علـي عبد الله الرميثي وحبيب يوسف الصايـغ بتكريم أعضـاء اللجنـة المنظمـة للمهرجـان وكافـة اللجان العاملة كما تـم تكـريم عـدد من وكالات الأنباء والقنـوات الفضائيـة والصحف والإعلام على المستـوى المحلي والعربي والدولي، وكـرم نادي تـراث الإمــارات مجموعـة الـرعـاة الذين اسهموا في إنجاح الحدث، كذلك العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة على الجهود التي بذلتها في إبراز المهرجان بصورة مشرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا