• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

مارادونا يدفع بالقوة الضاربة من أجل «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

علي معالي

(دبي) - يخوض الوصل مباراة اليوم أمام الإمارات بالتشكيلة الأساسية، حيث يسعى مارادونا المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الاستفادة القصوى من المباراة، والاطمئنان على لاعبيه، قبل خوض المواجهة الخليجية أمام النهضة العُماني يوم 6 مارس المقبل في مسقط، في مواجهة تعتبر هي الظهور الأول لمارادونا على المستوى الخارجي.

وأظهرت تعليمات مارادونا للاعبيه مدى الجدية، والتعامل بمنتهى القوة اليوم مع صقور الإمارات، خاصة أن “الأسطورة” يريد استعادة ثقة الانتصارات مجدداً مع لاعبيه، بعد أن توقفت على يد عجمان في المباراة الأخيرة بدوري المحترفين، وهي المباراة التي كانت أشبه بالصدمة الكهربائية للاعبي والجهاز الفني لـ”الفهود”.

ويعود لحراسة مرمى الوصل اليوم ماجد ناصر، والذي غاب عن المباراة الأخيرة للوصل أمام عجمان، بسبب الإيقاف، كما يدفع مارادونا بدرويش أحمد في الطرف الأيمن من الملعب بدلاً من فهد مسعود الذي تعرض للإصابة مؤخراً، كما سيكون حسن علي إبراهيم من ضمن العناصر التي يعتمد عليها مارادونا اليوم، إضافة إلى عيسى علي بجوار الأرجنتيني مارسير، وفي الهجوم أوليفيرا ومعه الإيراني محمد رضا خلعتبري، ويشارك ياسر سالم في قلب الدفاع ومعه مبارك حسن.

ومن خلال المران الأخير بدت معنويات “الفهود” عالية، لاستعادة الثقة مجدداً، وطالب المدير الفني لاعبيه بنسيان النتيجة الأخيرة مع عجمان، والتركيز الكبير في لقاء الإمارات، خاصة أن المنافس لديه إمكانيات عالية، وأظهر مستوى متميزاً في الفترة الأخيرة، حيث استطاع أن يبتعد عن قاع الدوري.

وشاهد الجهاز الفني للوصل أكثر من مباراة للإمارات للوقوف على طريقة لعبه، وهناك مهام خاصة لدفاع الوصل لمراقبة عناصر القوة في “الصقور”، ومنها ديارا الذي استطاع أن يقدم مستويات متميزة منذ انضمامه مؤخراً لفريق الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا