• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

10 لاعبين يغيبون عن بني ياس أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - يحاول الجهاز الفني لفريق بني ياس بقيادة الأرجنتيني كالديرون، إيجاد بدائل للغيابات التي يعانيها “السماوي” خلال مباراة يوم غد أمام عجمان في كأس “اتصالات” لكرة القدم، وبجانب لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي يفتقد بني ياس جهود مهاجمه السنغالي سانجاهور، ومدافعيه علي مسري وثامر محمد للإيقاف، وهو الشيء الذي وضع كالديرون ومعاونيه في موقف صعب، خاصة أن الغيابات وصلت إلى 10 لاعبين.

ويختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي بالشامخة مساء اليوم استعداداً للقاء الغد، على أن يتوجه الفريق إلى عجمان للمبيت عقب التدريب مباشرة، ولم يجد كالديرون أمامه خلال الفترة الماضية إلا الاستعانة بعدد من لاعبي الرديف لسد العجز الذي تركه غياب اللاعبين الأساسيين.

ويذكر أن بني ياس يغيب عنه خماسي المنتخب الأولمبي محمد جابر وعامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح وأحمد علي، فضلاً عن ثنائي المنتخب الأول يوسف جابر وعدنان حسين، إضافة إلى الثلاثي الموقوف سانجاهور وعلي مسري وثامر محمد.

وأدى “السماوي” تدريباته بشكل منتظم، خلال الأيام الماضية، تحت قيادة مدربه كالديرون الذي ركز على اكتشاف مزيد من اللاعبين من بين صفوف لاعبي الرديف والشباب، بهدف الاستعانة بهم، من أجل سد العجز في الفترة الحالية.

وأعرب كالديرون عن ثقته التامة في قدرات شباب “السماوي” على تعويض الغيابات، وهو ما حدث في الفترة الماضية عندما استطاع بني ياس الفوز على الجزيرة على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، واستعانته بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة، على رأسهم خالد المنصوري الذي أشاد كالديرون بقدراته وأكد أنه لاعب ينتظره مستقبل متميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا