• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

باستثمارات 400 مليون درهم

«البراري العقارية» تطرح فلل مشروع «ذا ريسيرف» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

يوسف العربي (دبي) - طرحت شركة البراري العقارية مشروعها الجديد في دبي «ذا ريسيرف» بتكلفة استثمارية تصل إلى نحو 400 مليون درهم، بحسب محمد زعل المدير التنفيذي في الشركة.

وقال زعل في تصريحات صحفية على هامش حفل الإطلاق الذي أقيم في دبي أمس الأول إن مشروع ذا ريسيرف (المحمية) يعد مرحلة جديدة تضاف للمشروع العقاري «البراري» الذي تطوره الشركة في دبي وبلغت تكلفته نحو 3,2 مليار درهم بنهاية العام الماضي.

وأوضح زعل أن المشروع الرئيسي “البراري” يتكون من 189 فيلا فيما يضم مشروع «ذا ريسيرف» 28 فيلا، أنجزت الشركة المطورة “البراري” 50% منها بواقع 14 فيما يجري استكمال 14 فيلا.

وشدد على أن الشركة تطرح مشروعات تم إنجاز جزء كبير منها بالفعل ولم تتعامل بأسلوب البيع على الخريطة.

واكد أن مشروع «ذا ريسيرف» يعد الأول من نوعه في المنطقة حيث يقدم مجموعة جديدة استثنائية من الفيلات الشاسعة فائقة الفخامة. وأشار إلى أن مساحة الفلل تتراوح بين 25 ألف قدم مربعة إلى 75 ألفا فيما تبدأ أسعارها من 20 مليون درهم.

وتتضمن كل فيلا نحو ست غرف نوم مزودة كلها بملحقات وغرف ملابس ومكتب مع ملحقاته وغرفة جلوس رسمية وأخرى للعائلة ومطبخين مجهزين بالكامل وطابق سفلي وشرفات على السطح ومساحة لركن أربع سيارات وأربع غرف منفصلة للعاملين في الفيلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا