• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«سامسونج» تستضيف منتدى «المطورين 2013» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

◆ دبي (الاتحاد) - نظمت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤخرا منتدى “يوم المطورين 2013” في دبي، بمشاركة نحو 150 مطوِّر تطبيقات من أنحاء المنطقة.

وخلال “يوم المطورين” من سامسونج، كان جهاز “جالكسي نوت” الجديد وكاميرا “جالكسي” من أبرز الأجهزة التي جذبت اهتمام المطورين، بحسب ما أفاد بيان صحفي أمس. كما اشتمل هذا الحدث على تقديم العديد من أجهزة سامسونج الذكية إضافة إلى الهواتف النقالة والتلفزيونات الذكية (Smart TV) والكاميرات، إلى جانب جلسات النقاش حول تطوير الخدمات بما يتلاءم مع منظومات التوافق التكنولوجي للأجهزة المتعددة.

وتم عرض مجموعة تطوير برمجيات التلفزيونات الذكية (Smart TV SDK 4.0) من سامسونج للمرة الأولى خلال هذا الحدث، والتي تساعد المطورين في تطوير التطبيقات التلفزيونية من خلال الاستفادة من الوظائف المتعددة التي تدعمها تلفزيونات سامسونج الذكية. كما تدعم هذه المجموعة العديد من أنماط محاكاة التلفزيونات الذكية (Smart TV Em lator Modes) لتسهل عملية تطوير التطبيقات، وكذلك تُمكِّن المطورين من ابتكار المزيد من التطبيقات عبر الاستفادة من الميزات الجديدة مثل: “هيكلية التوافق التكنولوجي” (Convergence Framework) و”التفاعل الذكي” (Smart Interaction). كما أعلنت سامسونج عن خططها لإطلاق أدوات التطوير وواجهات برمجة التطبيقات (API) لكاميرا “جالكسي” الجديدة لمطوري التطبيقات المستقلين، بما يسهم في زيادة اهتمام المطورين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا