• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشارقة طلب إيقافها والمنتخب يحتاجها في «خليجي 4»

أمل بن حيدر.. أزمة على طاولة السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

أرسل نادي سيدات الشارقة خطاباً إلى اتحاد كرة السلة، مطالباً بإيقاف اللاعبة أمل بن حيدر، حيث تضمن الطلب الشرقاوي إيقاف اللاعبة من النادي، والمطالبة بعدم ضمها لصفوف المنتخب، ويأتي هذا التصعيد السريع والمفاجئ قبل أن يتوجه منتخبنا الوطني للسيدات إلى معسكر خارجي في تركيا الثلاثاء المقبل استعدادا لبطولة الخليج «خليجي 4» المقرر إقامتها في مسقط بسلطنة عمان يوم 8 مارس المقبل.

واستند نادي سيدات الشارقة في طلبه لعدم التزام اللاعبة بالمشاركة في المباريات والتدريبات، وينتظر مجلس إدارة الاتحاد أولى جلساته لمناقشة مثل هذا الموضوع.

وتعتبر أمل بن حيدر أفضل لاعبة في النسخة الماضية لبطولة الخليج، كما أنها أفضل لاعبة محلية منذ عام 2011، وبالتالي فإن الجهاز الفني بقيادة هلا شحادة يبني عليها آمالا كبيرة.

من جانبها، قالت أمل بن حيدر التي تدرس الهندسة المدنية في جامعة الشارقة: «أبحث دائماً عن تمثيل بلادي على أفضل ما يكون في جميع المحافل، وعندما أرى أن هناك مهمة وطنية تنتظرني أترك الجامعة وأهلي وأركز مع المنتخب في التدريبات والمباريات، هناك اختلاف في وجهات النظر بيني ونادي سيدات الشارقة، ولكن ذلك يجب ألا يؤثر على مصلحة المنتخب».

قالت: «الأندية بشكل عام يجب أن تعمل من أجل مصلحة المنتخبات الوطنية، وليس العكس، وإذا كانت هناك مشكلة وأزمة بيني والنادي، فمن المفترض أن يتم حلها بعيداً عن المنتخب وهو ما حاولت فعله، اعتبر غيابي عن بطولة الخليج صدمة كبيرة في مشواري، خاصة أننا عقدنا العزم على تقديم أفضل ما لدينا في هذه النسخة المهمة وبعد المستويات الجيدة لمنتخبنا في النسخة الأخيرة، حيث أصبحنا على مقربة من تحقيق الحلم الخليجي بالنسبة لهذا الجيل من اللاعبات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا