«ساعد» تقدم فرصاً للتوظيف في معرض الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - شاركت شركة ساعد للأنظمة المرورية، في النسخة الخامسة عشرة من المعرض الوطني للتوظيف، الذي أقيم في الشارقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إسهاما منها في رفد الجهود الرامية إلى تحقيق عملية توظيف مستدامة.

وزار سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، منصة “ساعد” في المعرض، وكان في استقباله العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية .

وأكد الحارثي حرص الشركة على تقديم مبادرات لدعم الجهود المبذولة في إرساء عملية توطين مستدامة من خلال تفعيل برامج توظيف الكوادر المواطنة لمواكبة توجهات الدولة في توطين القطاع الخاص. وأشار إلى حرص الشركة من خلال مشاركتها في معرض التوظيف على تسليط الضوء على فرص التوظيف التي تحفل بها السوق الإماراتية وكيفية استثمارها بالطريقة المثلى التي تضمن الوصول إلى رؤية التوطين التي تتبناها حكومة دولة الإمارات.

وقال إن الشركة تبذل جهدا استثنائيا لإرساء عملية توطين راسخة تسهم في خلق جيل ناضج مهنيا عبر التنظيم الدوري للدورات التدريبية التي من شأنها صقل مواهب الطاقات الشابة المواطنة وتعزيز انخراطها في سوق العمل إسهاما منها في رفد الجهود الرامية إلى تحقيق عملية توظيف مستدامة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما توقعاتك لأداء أسواق الأسهم المخلية بعد إجازة عيد الفطر؟

الإرتفاع
الهبوط
إستقرار الأسهم على حالها