• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التجربة الثانية استعداداً لـ «الآسيوية»

«أبيض الشباب» يتعادل مع «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

حسم التعادل الإيجابي 2-2، نتيجة التجربة الودية الثانية لمنتخبنا الوطني للشباب، أمام ضيفه السعودي، والتي جرت مساء أمس على الملعب الفرعي لنادي الشباب في دبي، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، والمقررة بالبحرين من 13 إلى 30 أكتوبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل «الأبيض» هدفين على التوالي، عن طريق مهاجمه علي عيد، ليقلص عبد الرحمن اليامي الفارق لـ «الأخضر» بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 73، وأدرك «البديل» سامي النجعي التعادل للضيوف بهدف قاتل في الدقيقة 95، وكانت المواجهة الأولى بين المنتخبين أمس الأول انتهت بفوز السعودية 3- صفر.

ووضعت قرعة النهائيات الآسيوية «الأبيض الشاب» في المجموعة الثانية، والتي ضمت إلى جانبه كوريا الشمالية، العراق، وفيتنام، في المقابل يخوض المنتخب السعودي النهائيات المقبلة ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب البحرين «المستضيف»، تايلاند، وكوريا الجنوبية، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات قطر، اليابان، اليمن، إيران، والرابعة منتخبات أوزبكستان، الصين، أستراليا، وطاجيكستان.

في المقابل، خسر منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2000 تجربته الودية أمام ضيفه الأوزبكي صفر - 1، أمس على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد في دبي، ضمن تحضيرات «الأبيض» لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً 2016، والمقررة بالهند نهاية العام الحالي.

وأهدر ماجد راشد مهاجم منتخبنا فرصة التقدم من ركلة جزاء في الشوط الأول ارتدت من القائم الأيمن، قبل أن يسجل الضيوف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ويخوض منتخبنا تجربة ثانية أمام ضيفه الأوزبكي غداً، على الملعب ذاته، في ختام تجمعه الداخلي الحالي.

ويترقب الجهاز الفني لمنتخبنا قرعة نهائيات بطولة آسيا للناشئين، والتي تم تأجيل موعدها من الأربعاء الماضي إلى 27 مايو الحالي في مدينة جوا الهندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا