• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

اتفاقية «مشاركة بالرمز» وإضافة 3 رحلات إلى نيروبي

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة استراتيجية مع الخطوط الكينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - وسعت “الاتحاد للطيران” حضورها الاستراتيجي على مستوى القارة الإفريقية بعد أن أعلنت أمس إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع الخطوط الجوية الكينية، الناقل الوطني لدولة كينيا.

وستقوم الاتحاد للطيران بوضع رمزها المؤلف من EY على الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية الكينية من نيروبي إلى 27 وجهة في أفريقيا، بحسب بيان صحفي.

بالمقابل، ستقوم الخطوط الجوية الكينية بوضع رمزها المؤلف من KQ على الرحلات اليومية التي تُشغلها الاتحاد للطيران من نيروبي إلى أبوظبي، وذلك شريطة الحصول على الموافقات الحكومية، ومنها إلى 32 وجهة مهمة عبر شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

وتعتزم الاتحاد للطيران إضافة ثلاث رحلات أسبوعية جديدة بين نيروبي والعاصمة أبوظبي وذلك اعتباراً من منتصف فصل الصيف لعام 2013، الأمر الذي يسهم في منح المسافرين باقة واسعة من خدمات الربط.

وتسهم هذه الاتفاقية في إرساء أواصر التعاون بين الشركتين على مستوى عمليات المشتريات والإسناد المشتركة للخدمات الأرضية وصيانة الخطوط وأنشطة التدريب وعمليات الشحن، بحسب البيان الصحفي.

يشار إلى أن اتفاقية الشراكة بالرمز الجديدة ستكمّل رحلات الاتحاد للطيران الحالية بين نيروبي وأبوظبي التي تمنح المسافرين وقت ربط أقل من أربع ساعات للوصول إلى شمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا وذلك عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا