• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

تُمنح للمرة الأولى لشخصية من خارج المملكة المتحدة

الطريفي يحصل على زمالة شرفية لمعهد الأوراق المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - حصل عبدالله الطريفي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع على الزمالة الشرفية لمعهد الأوراق المالية والاستثمار، أحد أبرز الجهات العالمية المتخصصة في تأهيل العاملين في مجال صناعة الخدمات المالية، وذلك تقديراً لإسهاماته البارزة في هذا المجال.

وقام آلدرمان ألان يارو نائب عمدة حي المال بلندن رئيس مجلس إدارة معهد الأوراق المالية والاستثمار (CISI) بمنح الطريفي الزمالة الشرفية للمعهد (.FCSI - Hon) خلال الاحتفال الذي نظمه المعهد بمركز دبي المالي العالمي أمس الأول، وذلك بحضور عمدة لندن اللورد ديفيد ووتون وعبدالله العوَر الرئيس التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي، ونخبة من الشخصيات المتخصصة في المجال المالي من دولة الإمارات والمملكة المتحدة.

وتعد الزمالة الشرفية أرفع لقب شرفي يتم منحه خصيصاً من قبل مجلس إدارة المعهد. وهذه هي المرة الأولى التي يتم منحها لشخصية من خارج المملكة المتحدة، حيث يبلغ عدد الحاصلين عليها في حالياً 45 من إجمالي 40 ألف عضو ينتسبون للمعهد.

ويقوم مجلس إدارة المعهد، بمقتضى الصلاحيات الممنوحة له، بترشيح عدد محدود من كبار المسؤولين في مجال الأوراق المالية ممن قدموا إسهامات متميزة لصناعة الخدمات المالية بشكل عام والمعهد بشكل خاص.

وأبدى عبدالله الطريفي سعادته بالتكريم، منوهاً بأنه ما كان ليحظى به إلا بفضل التطور المتواصل في مجالات وآفاق التعاون الخارجي للدولة، والعلاقات الوطيدة التي تربط الإمارات بالدول الأخرى والمؤسسات العالمية كافة، والمكانة المتميزة التي تحظى بها الدولة.

وعبر عن امتنانه للدعم الذي يحظى به قطاع الأوراق المالية من القيادة الرشيدة للدولة، والذي كان له الفضل الكبير في توفير البيئة الاستثمارية الجاذبة، ووضع المنظومة التشريعية المتطورة للأسواق المالية، والارتقاء بالأداء في هذا المجال وفق توجيهات مجلس إدارة الهيئة برئاسة معالي وزير الاقتصاد رئيس مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا