• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق منافساتها اليوم في البحرين

دراجات الإمارات تبدأ رحلة الحفاظ على لقب «الخليج» للفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

البحرين (الاتحاد)

تنطلق اليوم في المنامة، منافسات بطولة مجلس التعاون للدراجات التي تستضيفها مملكة البحرين، وتستمر حتى نهاية فبراير بمشاركة منتخبات دول مجلس التعاون للناشئين والشباب والكبار، وتتضمن سباقات في الفردي والفرق ضد الساعة والفردي العام لجميع الفئات.

وتبدأ المنافسات في الثامنة صباحاً بسباق الفرق ضد الساعة للشباب لمسافة 60 كم في طريق درة البحرين، حيث تتنافس الفرق على تحقيق أفضل زمن للفوز بالسباق، ويمثل منتخب شباب الإمارات الرباعي سعيد عبد الله سويدان وأحمد جاسم سيف ومحمد حميد محراب وحامد رضا آل علي، ويعقب السباق منافسات الفرق ضد الساعة للناشئين لمسافة 35 كم، ويضم فريق الإمارات المشارك في السباق الرباعي الموهوب راشد عبد الله سويدان وجاسم علي محمد وحمد عبد الله المهيري وعمر فاروق المشغوني، ويسعى منتخبنا للحفاظ على اللقب الذي يحمله.

وأنهى منتخبنا استعداداته للبطولة بالتدريب فور وصوله للمنامة تحت إشراف المدرب العام عبد الله سويدان ومدرب الكبار مهدي عزيز واطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين واستعدادهم لضربة البداية، في ظل المعنويات العالية التي تسود وفد الإمارات الذي يعيش نشوة الإنجاز القاري الذي حققه نجم النجوم يوسف ميرزا، والذي ينتظر الجميع أن ينعكس بشكل إيجابي على أداء ونتائج اللاعبين في مختلف السباقات والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

وحرص عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات رئيس الوفد، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأثنى على جهودهم وحماسهم في التدريبات وحرصهم على الوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني، لتحقيق الآمال المرجوة، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق النتائج التي تؤكد على تطور مستوى دراجات الإمارات، وتثبت قدرتهم على المنافسة على اللقب للعام الرابع على التوالي.

وفي تقليد جديد قررت اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون، تعيين مراقبين من أعضاء اللجنة في كل بطولة من بطولات التعاون، وهو ما مكن خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد عضو اللجنة التنظيمية، أن يصبح مراقباً للبطولة الحالية، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي اللجنة التنظيمية لتذليل المشاكل العارضة والقضاء على الأخطاء.

ترويسة الدراجات

وصل الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات لحضور افتتاح بطولة الخليج بدعوة من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية رئيس الاتحاد البحريني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا